التذكية تحسم مقعد رئيس اتحاد كلية التربية بجامعة المنوفية

رئيس اتحاد كلية التربيه بجامعة المنوفيه
رئيس اتحاد كلية التربيه بجامعة المنوفيه

شهدت انتخابات اتحاد الطلاب بكلية التربية جامعة المنوفية، حسم مقعد رئيس الاتحاد بالتذكية.

 

وقالت د. فتيحة بطيخ وكيلة الكلية لشؤون التعليم والطلاب في تصريحات لـ«بوابة أخبار اليوم»، إن روح الإيثار كانت هي السمة الغالبة على أجواء الانتخابات داخل أروقة الكلية.

 

وأضافت «بطيخ»، أن الطالبة آية مجدي تنازلت عن رئاسة اتحاد الكلية لزميلتها هاجر رجب الأمر الذي نال حالة من الاستحسان البالغ في نفوس جميع الطلاب وقوبل ذلك بعاصفة من التصفيق والترحيب من قبل الطلاب وأعضاء هيئة التدريس. كما حرص د. صبحي شرف عميد كلية التربية، على استقبال الطالبتين وقام بتكريمهما والإشادة بسلوكهما الايجابي.

 

وأشارت وكيلة كلية التربية لشؤن التعليم والطلاب، إلى أنها ليست المرة الأولى التي تحسم الطالبات فيها نتيجة المنافسة على الترشح لمنصب الرئيس والنائب لاتحاد طلاب الكلية.

وأوعزت د. فتيحة ذلك لكثرة أعداد الطالبات داخل فرق الكلية إلا أن ذلك لم يمنع دون تقدم الطلاب أيضا للمشاركة في المحفل الانتخابي لاتحاد الطلاب حيث حسم الطلاب رئاسة عدد من اللجان الأخرى التي يتكون منها اتحاد طلاب كلية التربية.

 

هذا وتوجهت د. فتيحة بطيخ بإسداء النصح والارشاد للطالبات اللائي فزن في انتخابات اتحاد طلاب كلية التربية بضرورة الحرص على الإلمام باللوائح والقوانين المنظمة لعمل اتحاد الطلاب ليكن لهن دراية واسعة بتسيير الأمور، داخل الكلية بشكل قانوني.