رغم صفقات «ابن النادي».. بيراميدز لا يعرف طريق التتويج

رمضان صبحي
رمضان صبحي

خرج بيراميدز  من عام 2020 دون تحقيق أي بطولة رغم كافة الاستعدادات التي يقوم بها النادي بدعم الفريق الأول بأفضل اللاعبين ورغم منافسة الفريق على 3 بطولات وهم بطولة الدوري وكأس مصر والكونفدرالية الأفريقية إلا انه فشل في الحصول على أي بطولة منهم ليستمر الفريق بدون أي بطولات سواء بمسماه القديم " الأسيوطى" او الجديد " بيراميدز ".

ثالث الدوري

ورغم تأكيدات الفريق بالمنافسة على بطولة الدوري في الموسم الماضى إلا أن الفرق فشل مجددا خلال المنافسات وحل في المركز الثالث في جدول ترتيب البطولة للمرة الثانية على التوالي خلال موسمي 2018/2019 و 2019 /2020 .


لم يتوقف فشل بيراميدز في المنافسة على اللقب إلا انه فشل في حصد المركز الثاني في صراع كبير مع نادي الزمالك ليكتفي بيراميدز بالمشاركة في بطولة الكونفدرالية خاصة وانه لم يستطيع المشاركة في بطولة دوري الأبطال عقب حسم الأبيض للمركز الثاني.


الخروج كأس مصر

صدمة أخرى تلقاها نادى بيراميدز خلال مواجهة فريق طلائع الجيش في ربع نهائى كأس مصر والذي أقيم في 14 / 10 /2020 وخسر بيراميدز المباراة بركلات الترجيح بنتيجة 3/0 عقب انتهاء الوقت الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل، لتعد صدمة كبيرة للنادي الذي تأهل إلى النهائي في 2019 وخسرها أيضا أمام الزمالك .


ضياع الكونفدرالية

فقد بيراميدز فرصه التتويج بأول لقب أفريقي له في المشاركة الأولى له في البطولة عقب خسارة اللقب أمام نهضة بركان المغربى بنتيجة 1/0 فى المباراة التى أقيمت بالمغرب 25 /10 / 2020 ليفشل بيراميدز في التتويج بالبطولة ومنها ضياع لقب السوبر الأفريقي الذى كان سينافس عليه بيراميدز حال الفوز في النهائي.


صفقة رمضان وضم ثلاثي الأهلي

تصدر رمضان صبحي لاعب بيراميدز الجديد قائمة أغلى صفقات الدوري المصري للموسم الجديد وكلفت صفقة انتقال رمضان صبحي إلى بيراميدز قادما من هيديرسفيلد تاون الإنجليزي 5 ملايين جنيه يورو وهو ما يوازي 95 مليون جنيه مصري ليصبح أغلى صفقات الميركاتو الأخير .

وتعد صفقه رمضان إحدى الضربات التي وجهها بيراميدز للأهلي بعد الحصول على عبد الله السعيد في وقت سابق .

ولم يتوقف الأمر عند رمضان والسعيد بل نجح النادي في ضم الثلاثي أحمد فتحى وشريف إكرامي واحمد الشيخ في صفقات انتقال حر عقب رحيل الثنائي الأول عن الأحمر بالإضافة إلى استغناء الأهلي عن الأخير.
 

اقرأ أيضا: «طارق سامي» يتعافى وجاهز لمواجهة «بيراميدز»