نجم الأهلي: نسعى لتحقيق «النجمة العاشرة»

قرحه لاعبى الاهلى بعد هدف أليو ديانج
قرحه لاعبى الاهلى بعد هدف أليو ديانج

غبر المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بـالنادي الاهلى عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على حساب فريق سونيديب بطل النيجر، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم ضمن ذهاب دور الـ٣٢ من دوري أبطال إفريقيا.

وأكد ديانج أن الفريق حقق بداية طيبة في مستهل مشواره للدفاع عن لقبه الإفريقي، وسعيه لحصد النجمة العاشرة، رغم الظروف التي أقيمت فيها المباراة.. وقال إن المنافس لم يكن قويًّا ولكن المباراة أقيمت في توقيت صعب وعلى ملعب أرضيته سيئة، وهو ما يجعل النتيجة مقبولة، مشيرًا إلى أن الهدف الذي سجله خلال المباراة كان نتيجة عمل جماعي من الفريق.
وعن منافسات الفريق المقبلة، قال ديانج إن كل مباراة لها إعدادها وترتيبها الخاص بها، والأهلي يضم مجموعة مميزة من العناصر التي تعمل على تنفيذ فكر الجهاز الفني.
ووجه ديانج الشكر إلى جماهير الأهلي، مؤكدًا أن الجميع يؤدي بقوة من أجل إسعادهم بالبطولات، متمنيًا استمرار دعمهم وتتويج الفريق بكل البطولات التي يشارك فيها خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن ديانج سجل هدف الأهلي الوحيد خلال المباراة، ومن المنتظر أن يستضيف المارد الأحمر نظيره بطل النيجر، في إطار مباريات العودة يوم 6 من شهر يناير المقبل.

شاهد| ملخص مباراة الأهلي وسونيديب بطل النيجر