مفاجأة لـ«بيج رامي» فور وصوله لأرض الوطن

«بيج رامي»
«بيج رامي»

علمت "بوابة أخبار اليوم" بأن النجم العالمي ممدوح السبيعي «بيج رامي» الحائز على بطولة مستر أولمبيا 2020، سيصل لمطار القاهرة غدًا الخميس.

 

وكشف مصدر، أن الوزير أشرف صبحي سيكون باستقبال «بيج رامي» وتكريمه فور وصوله لأرض الوطن.

 

 وكان قد حقق ممدوح السبيعي الشهير بـ«بيج رامي» بطولة "مستر أولمبيا 2020"، الأحد الماضي، لأول مرة في تاريخه.

وتستعد الشركة الوطنية مصر للطيران لاستقبال البطل العالمي المصري ممدوح السبيعي الشهير بـ«بيج رامي Big Ramy» العائد، غدا الخميس، على متن رحلتها القادمة من نيويورك رقم MS986.

 

وكان اللاعب، قد حقق بطولة "مستر أولمبيا 2020"، الأحد الماضي، لأول مرة في تاريخه، ليسطر إنجازا جديدا للرياضة المصرية ويثير موجة من الفرح في الأوساط الإعلامية في مصر والدول العربية.

 

وتعد "مستر أوليمبيا"، أشهر وأضخم بطولات العالم للمحترفين في كمال الأجسام، وتقام بشكل سنوي في الولايات المتحدة الأمريكية، وأصبح السبيعي أحد أبرز المنافسين على لقبها في السنوات الأخيرة ونال اللقب هذا العام.

وبتتويجه التاريخي انضم البطل المصري إلى قائمة أسطورية من المتوجين بالبطولة الأشهر في عالم كمال الأجسام، أبرزهم الأمريكي ذو الأصول النمساوية أرنولد شوارزنيجر، الذي أصبح أحد أشهر النجوم السينمائيين في الولايات المتحدة الأمريكية، كما أصبح حاكما لولاية كاليفورنيا الأمريكية، والأمريكيين أيضا لي هاني، روني كولمان وفيل هيث.

 

«فهيم»: «بيج رامي» واجهة مشرفة للمحترفين.. والاتحاد مسؤل عن الهواة