مفاجأة .. بعد أنباء عن رحيل صلاح.. ليفربول يوقع صفقة كبيرة مع بايرن ميونيخ

صلاح
صلاح

عزز فريق ليفربول الإنجليزي صفوفه بصفقة جديدة للاعب بايرن ميونيخ الألماني، حيث كشفت صحيفة "الصن" البريطانية أن ليفربول الإنجليزي أتم التعاقد مع لاعب الوسط البرتغالي ريناتو سانشيز (23 عاما) بصفقة قيمتها قرابة 20 مليون يورو.

 

وكان سانشيز قد انتقل لصفوف بايرن ميونيخ الألماني عام 2016، بعد تألقه اللافت مع منتخب البرتغال في بطولة كأس أوروبا بنفس العام، والتي ساهم بتحقيقها مع كتيبة كريستيانو رونالدو، عندما كان بعمر 18 عاما فقط.

 

ولم يستطع سانشيز فرض نفسه مع بطل ألمانيا، فخاض 35 مباراة فقط في 3 مواسم، تضمنت انتقال إعارة لسوانزي الإنجليزي، وهي تجربة لم تنجح كذلك.

 

وانتقل سانشيز لصفوف ليل الفرنسي العام الماضي، وبدأ مستواه بالتحسن تدريجيا هناك.

 

وسيعزز سانشيز خط وسط "الريدز"، حيث يتميز باللياقة العالية، والقدرة على اللعب بمراكز متنوعة في خط الوسط، ما بين الأدوار الهجومية والدفاعية، وهو دور مشابه للغيني نابي كيتا والإنجليزي أوكسليد شامبرلين.

 

وسيستطيع سانشيز المشاركة مع ليفربول بدوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي الممتاز، ابتداء من الشهر المقبل.

 

و كانت شبكة «ديفنسا سنترال» الإسبانية، قد أكدت أن شخصًا مقربًا من محمد صلاح، أكد وجود اتصالات حاليًا بين ريال مدريد وممثلي الفرعون المصري، مشيرة إلى رغبة «صلاح» بارتداء قميص ريال مدريد، عقب انتهاء علاقته مع ليفربول.

 

وأشارت الشبكة الإسبانية، إلى أن محمد صلاح سينهي الموسم الحالي مع الريدز، ثم سيكون مستقبله على المحك، لكن كل ما يتعلق بصفقة انتقاله إلى الميرنجي في الصيف المقبل، سيكون بناء على قرار ليفربول بشأن مستقبله.

اقرأ أيضا| محمد صلاح يوجه رسالة إلى «بيج رامي»

ولفتت الشبكة الإسبانية، إلى أن اهتمام مسوؤلي العملاق الإسباني بضم محمد صلاح أكثر من أي وقت مضى.

 

وكان محمد صلاح أجرى حوارًا صحفيًا مع  صحيفة «آس» الإسبانية، الجمعة الماضي، ولمح خلاله إلى احتمالية انتقاله مستقبلًا إلى ريال مدريد أو برشلونة.