وجه اللواء طارق الفقي، محافظ سوهاج، بسرعة إزالة أسباب الهبوط الأرضى بأحد شوارع مدينة طما.
وكشف حازم أبوالخير، رئيس مركز ومدينة طما، شمال سوهاج، أن أسباب الهبوط الأرضى الذى شهده شارع الجمهورية بطما مساء اليوم الثلاثاء تسريب مياه من إحدى مواسير المياه بالشارع.
من جانبه تفقد رئيس مدينة طما، محيط الهبوط، موضحا أن الهبوط حدث نتيجة وجود تسريب من إحدى مواسير المياه المارة أسفل الطريق، لافتا إلى أنه جرى التواصل مع فرع شركة المياه بمركز طما للانتقال إلى موقع الهبوط وفحصه تمهيدًا لإصلاح الماسورة أو استبدالها بأخرى.

محافظ الدقهلية يشدد على ضرورة الالتزام بالأسعار المخفضة والمعلنة
تدخلات جراحية متخصصة بمستشفى شربين لعلاج كسور معقدة لسيدة
وفد صيني يطّلع على النماذج المتميزة في الابتكار والتحول الرقمي وريادة الأعمال بجامعة المنصورة





