توقعات الأرصاد لطقس الغد وحتى نهاية العام | فيديو

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أعدت هيئة الأرصاد الجوية، فيديو تفاعلي يكشف توقعاتها لحالة الطقس غدا، ودرجات الحرارة المتوقعة والتنبؤات الخاصة بحالة الطقس لمدة 6 أيام قادمة بداية من غدًا الأربعاء وحتى الاثنين28 ديسمبر.

وشملت توقعات الأرصاد طقس 25 ديسمبر عيد الميلاد المجيد للسريان الأرثوذكس وفقا للتقويم الغربي.

الأربعاء

توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يكون طقس غد الأربعاء معتدلًا على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية نهارًا  مائلًا للدفء على الصعيد.

وتوقع خبراء الأرصاد الجوية أن تنخفض درجات الحرارة غدًا ليلا ليسود طقس شديد البرودة والرياح معتدلة.

ويكون هناك فرص أمطار خفيفة ( 20 % تقريبًا ) على مناطق من القاهرة الكبرى على فترات متقطعة وأمطار خفيفة ( 30 % تقريبا ): على مناطق من شمال الوجه البحري على فترات متقطعة وأمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة وشبورة مائية صباحا على مناطق من القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

الخميس

أمطار خفيفة ( 30 % تقريبًا ) على مناطق من شمال الوجه البحري على فترات متقطعة وأمطار خفيفة إلى متوسطة ( 40 % تقريبا ) على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة وشبورة مائية صباحًا على مناطق من القاهرة والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

 

 

الجمعة 

شبورة مائية صباحًا على مناطق من القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

السبت 

أمطار خفيفة ( 40 % تقريبًا ) على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر على فترات متقطعة شبورة مائية صباحًا على مناطق من القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

الأحد

أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من جنوب سلاسل جبال البحر الأحمر على فترات متقطعة شبورة مائية صباحًا: على مناطق من القاهرة والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

الإثنين

شبورة مائية صباحًا على مناطق من القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وطالبت هيئة الأرصاد الجوية بضرورة اتخاذ كافة الاستعدادات والتدابير اللازمة للحد من الآثار الناجمة عن سقوط الأمطار، مؤكدة أنه يتم تحديث التنبؤات يوميًا.