«السكة الحديد» تكرم «رئيس حركة» أخمد حريق بقطار محمل بالسولار

"السكة الحديد" تكرم "رئيس حركة"
"السكة الحديد" تكرم "رئيس حركة"

استقبل اليوم المهندس أشرف رسلان رئيس هيئة السكة الحديد،  أحمد فضل رفاعي، رئيس حركة محطة سمالوط، والذي أصيب إصابات بالغة منذ أكثر من أربعة أعوام، أثناء تأدية عمله، وكرمه بمقر الهيئة. 


وحرص رئيس الهيئة على متابعة حالة "رفاعي" منذ إصابته وحتى تعافيه تمامًا، ووجه بتوفير كافة الإمكانيات اللازمة لتمام التعافي والشفاء، وداعمًا له ولأسرته طيلة فترة علاجه.


وتم تكريمه على بسالته المشهودة والتي كانت سببًا في إنقاذ الكثير من الأرواح والممتلكات العامة والخاصة. 


وأثناء التكريم، أعرب المهندس أشرف رسلان عن سعادته البالغة باستقبال العامل المخلص، متمنيًا له دوام الصحة والتوفيق في عمله، ومعتبرًا إياه مثالًا يحتذى به في الإخلاص والتفاني في العمل.


كما حرص رئيس الهيئة على تسليمه شهادة تقدير، مصدرًا تعليماته بصرف حافز تشجيعي له نظير ما قدمه، معتبرًا ذلك بمثابة منحة بسيطة لا توازي ما قام به من عملٍ جليل. 


كان "رفاعي" قد أصيب أنه أثناء ممارسته لواجبات عمله بمحطة سمالوط، بشهر مايو من عام 2016، حيث فوجئ بانبعاث أدخنة من أحد صهاريج قطار محمل بالسولار، فأسرع بفصل الصهريج عن باقي صهاريج القطار، واُثناء قيامه بذلك بدأ الصهريج في الاشتعال، الأمر الذي تسبب في حروق بأماكن متفرقة من جسده، إلا أنها لم تثنيه عن إتمام فصل الصهريج، متفاديًا حدوث كارثة حقيقية.

 

شاهد ايضا :-السبت.. تعديلات جديدة في مواعيد قطارات «القاهرة- الإسكندرية»