افتتاح معرض السوق الخيري الثالث بجامعة حلوان

معرض السوق الخيري
معرض السوق الخيري

نظمت إدارة التكافل الإجتماعي بالإدارة العامة لرعاية الشباب بجامعة حلوان معرض السوق الخيري الثالث بالتعاون مع نادي روتاري مصر الجديدة، وذلك تحت رعاية الدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان وريادة والدكتور حسام رفاعي  نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وذلك مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية الوقائية المشددة لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.


ويأتى ذلك في إطار اهتمام جامعة حلوان بتعزيز روح الانتماء ونشر ثقافة التكافل في المجتمع الجامعي  لدي شباب الجامعة، وانطلاقًا من المسئولية الاجتماعية التي تتبناها الجامعة تجاه أبنائها الطلاب.

أقراأيضا||بالأرقام.. جامعة القاهرة تحقق طفرة غير مسبوقة في البحث العلمي دوليا

 حيث قدم  المعرض منتجات للطلاب وموظفي الجامعة بجودة عالية وأسعار رمزية من ملابس وأحذية ومنتجات جلدية وغيرها ويحتوي المعرض على كل ما يحتاجه الطلاب والموظفين من الملابس بمختلف المقاسات،  وضم المعرض حوالى ٧٥٠  قطعة.
 هذا وقد شهد المعرض  إقبالًا من الطلاب، وموظفي الجامعة وأشاد الجميع بالجهد المبذول، وقد تم المعرض تحت إشراف راشد محمد عصام مدير عام الإدارة العامة لـ رعاية الشباب، وهند أبو عزيزة محمد مدير إدارة التكافل الاجتماعي، وأشرف شهدة  بإدارة التكافل الاجتماعي.