قال محمد كمال رئيس أحد المجمعات الاستهلاكية، إن وزارة التموين ضخت كميات كبيرة من الدواجن واللحوم بالمجمعات الاستهلاكية وذلك تلبية لاحتياجات المواطنين وبأسعار مناسبة، وذلك بمناسبة أعياد الميلاد.
وأضاف خلال لقاء له بنشرة أخبار «اكسترا نيوز»، أن الوزارة ضخت كميات كبيرة من السكر والزيوت والسمن، مشيرا إلى أن أسعار الدواجن مخفضة تصل إلى 30 جنيه للكيلو دواجن برازيلي بالإضافة إلى لحوم برازيلي يصل سعر الكيلو فيها إلى 65 جنية.
وأكد على أن المواطن المصري شعر بالأمان على أمنه الغذائي خلال جائحة كورونا بسبب ما بذلته الوزارة من مجهود جبار.

وزير الخارجية الإيراني: متمسكون بالتعاون مع العراق.. وأطلعت بغداد على تطورات الحرب
عراقجي: مضيق هرمز تحت الإدارة الإيرانية.. وطهران مسئولة عن إعادة الملاحة
عراقجي: وقف الحرب في جميع الجبهات أول بنود مذكرة التفاهم.. ولبنان ضمن الأولويات





