ضبط 875 كيلو سماد زراعي لاستخدامه في صناعة المنظفات بالغربية

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

نجحت حملات الرقابة التابعة لـمديرية تموين الغربية، في ضبط 875 كيلو جرام سماد مخصص للإنتاج الزراعي، بالمخالفة لاشتراطات ترخيص المحل المتواجد بداخله السماد، حيث يقوم باستخدامه في صناعة المنظفات بقصد الغش وخداع المواطنين.

 

وتمكنت الحملة، من ضبط 500 كجم سائل صابون معبأ بداخل ذجاجات بلاستيكيه مقلده ومشكوك في صلاحيتها و192 زجاجة كولونيا مجهولة المصدر و3600 زجاجة فلاش مجهولة المصدر، بغرض الغش والخداع وتحقيف مكاسب غير مشروعه والإضرار بصحة وسلامة المواطن وتم اتخاذ كافة الإجرءات القانونية والعرض على النيابة العامة.

 

كما تم ضبط المسؤل عن أحد محلات بيع المواد الغذائية بقرية قسطا، لحيازته وعرضه للبيع ٣٥٢ عبوة مواد غذائية وحلوى أطفال منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك الآدمي وتم التحفظ على المضبوطات وجاري العرض على النيابة العامة.

 

وكذلك ضبط أحد الأشخاص بناحية كفور بلشاي وبحيازته بغرض البيع بأكثر من السعر الرسمي وبدون وجه حق ٢٠٠٠ رغيف بلدي مدعم، كما أسفرت الحملة أيضا عن تحرير عدد ٥ مخالفات إنتاج خبز ناقص الوزن وعدد عشرة محاضر عدم إعلان عن الأسعار وعدم حمل شهادة صحية للعاملين في المواد الغذائية وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

 ضبط 3777 قطعة مستلزمات طبية مجهولة المصدر بالغربية