عاجل

كثافات مرورية متحركة بشوارع القاهرة والجيزة وسط الخدمات

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهدت الطرق الرئيسية والميادين بالقاهرة والجيزة حالة من الكثافات المتوسطة وسط تدعيم الطرق بالخدمات الأمنية والمرورية تجنبا لوقوع أي حوادث.

ظهرت كثافات مرورية متحركة بشارع رمسيس في اتجاه العباسية وسيولة بالاتجاه لأخركما شهدت كثافات بطريق صلاح سالم، خاصة في منطقة نفق العروبة واتجاه المطار، وكذلك الأمر في كوبري أكتوبر القادم من الجيزة نحو القاهرة، كما شهدت محاور ومداخل مدينة نصر كثافات مرورية متوسطة خاصة من بداية طريق المنصة وحتى أول عباس، وامتدت الكثافات حتى محور التجمع الخامس وكذلك الأمر للمتجه من ميدان التحرير إلى مدينة نصر وبمحور النصر وصولا إلى المنصة، وظهرت كثافات متحركة بشارع عباس العقاد والطيران وميدان رابعة وصولا إلى الدائري.

اقرأ أيضا|ضبط 1100 عبوة غذائية.. و20كيلو لحم منتهية الصلاحية بالبحيرة 

وشهد الطريق الدائري كثافات متحركة بنزلة شارع البحر الأعظم وصولا إلى منطقة الدقي حتى ميدان الجلاء تباطؤ في حركة السيارات، وبعض الكثافات أعلى دائري المريوطية للمتجه من الصحراوي حتى مناطق الجيزة وبطريق الفيوم الصحراوى، حتى حدائق الأهرام وصولا إلى ميدان الرماية.

وظهرت كثافات متحركة بمحور صفط اللبن للمتجه من الدائري وصولا إلى شارع السودان ويفضل التوجه لعرابي وكذلك الأمر بكوبري عباس والجامعة والجيزة المعدني وظهرت كثافات بمحيط ميدان النهضة وصولا إلى إشارة بين السرايات، وشهد محور عرابي كثافات متوسطة للمتجه من الأقاليم وصولا إلى المهندسين وكثافات بمحيط كوبري أحمد عرابي.

وتناشد المرور قائدي المركبات الإلتزام بالحارة المرورية المكررة والسرعة المكررة والالتزام بقواعد المرور واتباع الإرشادات المرورية والتأكد من سلامة السيارة قبل التحرك وربط حزام الأمان.