الليلة ..بيراميدز يبدأ مشواره الأفريقي بمواجهة الاتحاد الليبي

بيراميدز
بيراميدز

يحل بيراميدز ضيفا في الخامسة من مساء الثلاثاء مع نظيره الاتحاد الليبي بملعب استاد الإسكندرية الرياضي في بداية مشوار الفريق في بطولة الكونفدرالية الأفريقية بالنسخة الحالية التي حل النادي وصيفا بنسختها السابقة.


واختتم فريق نادي بيراميدز تدريباته استعدادا لمواجهة نظيره نادي الاتحاد الليبي في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية حيث خاض الفريق مرانا استغرق ساعة كاملة بملعب المباراة مساء أمس  تركز على تنفيذ بعض الجوانب الفنية والخططية لتتفيذها في المباراة.


وتقام مباراة اليوم بمصر رغم أنها مباراة الاتحاد الليبى للظروف الحالية فى ليبيا على أن تقام مواجهة الإياب أحد يومى 5 أو 6 يناير المقبل باستاد الدفاع الجوي.


ويرتدي فريق نادي بيراميدز اللون الكحلي الكامل في مباراته أمام نظيره نادي الاتحاد الليبي في بداية مشوار الفريق بطولة كأس الكونفدرالية على استاد الإسكندرية.


وتم الاتفاق خلال الاجتماع الفني على أن يرتدي بيراميدر الكحلي الكامل فيما يرتدي حارسه الأصفر الكامل، ويرتدي صاحب الأرض الأحمر الكامل، وحارسه يظهر باللون السماوي.

وتم التأكيد خلال الأجتماع الفني على الإجراءات الاحترازية لمجابهة فيروس كورونا وكذلك التغييرات الخمسة والوقت الخاص بتناول المشروبات خلال شوطي اللقاء.

بيراميدز يواجه الاتحاد الليبي بالكحلي