بني سويف في 24 ساعة | المحافظ يستقبل وزير التعليم العالي

بني سويف
بني سويف

سجلت محافظة بني سويف سلسلة من الأحداث الهامة، التي فرضت نفسها على الساحة خلال الـ24 ساعة الماضية، رصدت "بوابة أخبار اليوم" أبرزها نشوب حريق شب في حظيرة مواشي، بمركز الفشن جنوب بني سويف.

وتلقت مديرية أمن بني سويف، إخطارا من شرطة النجدة، باندلاع حريق في حظيرة مواشي بقرية دلهانس التابعة لمركز الفشن، يمتلكها "ف. ع" مزارع.

اقرا ايضا|تكريم حفظة القرآن الكريم والأحاديث النبوية بمعهد النور للمكفوفين بقنا

وانتقل رجال الإطفاء، وتمكنوا بمساعدة الأهالي، من السيطرة على ألسنة النيران، قبل امتدادها للمنازل المجاورة، دون خسائر في الأرواح.

«افتتاح معامل كورية ومنشآت تعليمية».. محافظ بني سويف يستقبل وزير التعليم العالي

استقبل محافظ بني سويف د.محمد هاني غنيم، وزير التعليم العالي د.خالد عبد الغفار، بديوان عام المحافظة في مستهل زيارته للمحافظة، وذلك في حضور الدكتور عاصم سلامة، وبلال حبش نائبا المحافظ، ولفيف من القيادات الأمنية والتنفيذية.


وزير التعليم العالي يضع حجر أساس الجامعة الأهلية في بني سويف

شارك الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي في وضع حجر أساس  الجامعة الأهلية بالمحافظة بشرق النيل، والتي تأتي ضمن 10 جامعات قد وافق عليها الرئيس عبد الفتاح السيسي من بينهم جامعة في بني سويف، والتي تعد من أهم المشروعات القومية التي تشهد اهتماما ومتابعة رئاسية، حيث ستساهم في تحقيق نقلة في تطوير المنظومة التعليمية.

وزير التعليم العالي يفتتح المركز القومي لتأهيل الأطفال ذوي الإعاقة

افتتح الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي، يرافقه محافظ بني سويف الدكتور محمد هاني غنيم، المركز القومي لتأهيل الأطفال ذوي الإعاقة بجامعة بني سويف، وذلك في حضور الدكتور منصور حسن رئيس الجامعة.

وزير التعليم العالي ومحافظ بنى سويف يفتتحان معامل الجامعة التكنولوجية

تفقد الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي يرافقه الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف مقر الجامعة التكنولوجية ببني سويف وسفير دولة كوريا الجنوبية هونج جين ووك، بمناسبة مرور عام على بدء الدراسة وتدشين المعامل الكورية الجنوبية.

تحرير 9 محاضر أغذية في حملة مكبرة ببني سويف

نظم قسم مراقبة الأغذية بإدارة ببا الصحية، جنوب بني سويف، حملة مكبرة علي عدد من المنشآت التجارية بالمركز، لضبط الوضع في مجال تداول السلع، ومواجهة كافة صور التلاعب.

وقد تمكنت الحملة التي أشرف عليها الدكتور محمد يوسف وكيل وزارة الصحة، من تحرير 9 محاضر متنوعة، من بينها 8 محاضر لمخالفة القرار الوزاري 97 لسنة 1976، و محضر امتناع، كما جرى سحب 15 عينة أغذية مختلفة لتحليلها لبيان مدى صلاحيتها، فضلا عن ضبط كمية من الأغذية منتهية الصلاحية، وغير صالحة للاستهلاك الآدمي.

جرى تحرير محضر إثبات حالة رقم 21376 لسنة 2020 جنح مركز ببا .