تعرف على نتائج مباريات اليوم بالدوري المصري

الدورى المصرى
الدورى المصرى

أسدل الستار على مباريات اليوم الأول للجولة الثالثة بـالدورى المصرى حيث أقيمت 3 مواجهات بين البنك الأهلى والانتاج الحربى والجونة والاسماعيلى والمصرى وأسوان .

🔴📝 نتائج مباريات اليوم في الجولة الثالثة لبطولة الدوري الممتاز ... ⬇️⬇️ #EFA #EPL

تم النشر بواسطة ‏‎EFA‎‏ في الاثنين، ٢١ ديسمبر ٢٠٢٠

 

ففى المباراة الأولى نجح البنك الأهلي في تحقيق فوز كبير على نظيره الإنتاج الحربي بثلاثة أهداف نظيفة في اللقاء الذي اقيم على ملعب «الشرطة» بالعباسية . أحرز أهداف البنك الأهلي محمد مجدي في الدقيقة 49 قبل أن يضاعف النتيجة محمد بسيوني في الدقيقة 57 واختتم أحمد على الأهداف في الدقيقة 67 بعد مراوغة رائعة لخط الدفاع والحارس.

بهذه النتيجة رفع البنك الأهلي رصيده إلى 4 نقاط فى المركز السابع وتجمد رصيد الإنتاج الحربي عند نقطة وحيدة فى المركز الـ16.

وفى المباراة الثانية حقق الجونة الفوز على نظيره نادي الإسماعيلي بهدفين لهدف في اللقاء الذي أقيم على ملعب ستاد الجونة، افتتح أهداف اللقاء فخر الدين بن يوسف لاعب الإسماعيلي في الدقيقة الـ28 قبل أن يعادل محمود الشبراوي النتيجة للجونة في الدقيقة 68، ثم سجل كريم الطيب هدف فوز أصحاب الأرض في الدقيقة 76.

وبهذه النتيجة رفع الجونة رصيده لـ5 نقاط في المركز الخامس وتجمد رصيد الدراويش عند نقطتين في المركز الـ12. 


وفى المباراة الثالثة  حقق المصري البورسعيدي الفوز على أسوان بثلاثية نظيفة خلال المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب برج العرب بالإسكندرية. ونجح ممثل بورسعيد في تسجيل 3 أهداف أحرزها كل من محمد عنتر وأحمد جمعة وعمر كمال في الدقائق 62 و70 و84 على الترتيب.

وبهذا الفوز رفع الفريق البورسعيدي رصيده من النقاط إلى النقطة 5 محتلًا المركز الرابع في ترتيب البطولة وعلى الجانب الآخر تجمد رصيد أسوان عند النقطة 6 بعد انتصارين في انطلاق البطولة ليحتل المركز الثالث.

عاجل | إقالة الجهاز الفني للإسماعيلي