«صناع الخير» تنظم زفاف جماعي لـ 24 من ذوى الإعاقة بسوهاج.. صور

صناع الخير تنظم زفاف جماعي ل 24 عريس وعروسة من ذوى الإعاقة بسوهاج 
صناع الخير تنظم زفاف جماعي ل 24 عريس وعروسة من ذوى الإعاقة بسوهاج 

نظمت مؤسسة "صناع الخير" للتنمية بالتنسيق مع محافظة سوهاج، مساء اليوم الإثنين، زفاف جماعي لـ 24 عريسا س وعروسة من ذوى الإعاقة.

حضر الزفاف المهندس عدلي مصلح أبو عقيل، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة سوهاج نايبًا عن اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، محمد عبدالسلام وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، عدد من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة وقيادات من مؤسسة صناع الخير للتنمية والعشرات من أسر وأقارب العرسان.

اقرا ايضا|القليوبية في 24 ساعة| قطع المياه عن القناطر.. وحملات على المقاهي

وقال الدكتور محمد عبدالجليل، مدير المشروعات بصناع الخير في تصريحات صحفية له إن الاحتفالية جاءت تأكيدًا من مؤسسة صناع الخير للتنمية على تعاونها مع محافظة سوهاج فى تقديم الخدمات الأهلية النوعية دعمًا لشرائح غير القادرين فى مختلف المجالات، وأضاف "عبدالجليل" أن الاحتفالية جرى تنظيمها لأول مرة لدعم فتيات وشباب من ذوى الإعاقة مقبلين على الزواج لتواكب احتفالات العالم باليوم العالمى للأشخاص ذوى الاعاقة، خلال شهر ديسمبر الجاري من كل عام.

وأوضح "عبدالجليل" أن المستفيدين من مختلف مراكز محافظة سوهاج، مشيرًا إلى أن لديهم إعاقات حركية وسمعية وبصرية وذهنية خفيفة.

ولفت "عبدالجليل" إلى أن مؤسسة صناع الخير منحت شيك بمبلغ 10 آلاف جنيه لكل عريس وعروسة لدعمهم فى تأسيس عش الزوجية وبداية حياتهم الجديدة، وذلك ضمن مبادرة "فرحة" لدعم اتمام زفاف الفتيات اليتيمات غير القادرات.