«واتس آب أخبار اليوم» داليا تنتظر شقة الإسكان منذ 4 سنوات

الاسكان الاجتماعي
الاسكان الاجتماعي

ارسلت المواطنة داليا محمود أحمد، شكوى لخدمة «واتس آب بوابة أخبار اليوم»، بسبب عدم رد مسؤلي الإسكان أو التمويل العقاري، خلال الفترة التي حددوها لاتمام تعاقدها على شقة من الإسكان.

وقالت "داليا" في رسالتها، أن أحد موظفي الإسكان والتمويل العقاري تواصل معها و طلب مجموعة من المستندات كونها لا تملك ملف لديهم، وذلك ما اثارت قلقها، وذلك لأنها تنتظر استلام الشقة منذ عام ٢٠١٦، وعند اتصال الموظف شعرت أن هناك أمل بعد أن طلب منها إرفاق مستندات ورفع بيانات علي الموقع بمساحة لا تزيد عن 2 جيجا على ملف بصيغه pdf، وأوضحت أن كافة المستندات التي طلبت تم رفعها والتي تشمل عقد ايجار جديد ومفردات مرتب شهر مايو عن عام 2016 ومفردات مرتب حديثة مقدمة عن شهر نوفمبر 2020 وكشف حساب من بنك الإسكان والتعمير موضح فيه مبلغ ال25000 ج مقسمين 9000ج كراسة شروط وأربع أقساط كل قسط بمبلغ 4000 ج .


وكذلك ملىء نموذج كراسة مع اقرار خاص بالوحدة الخاصة بمدينة بدر المشروع الثامن وصورة الرقم القومي.


وأضافت "داليا" أن الموظف أكد لها أن الوزارة سوف تتواصل معها خلال 24 ساعة بقبول الطلب او اضافة مستندات اخرى، ولكن إلى الأن لم يتم التواصل معها.

وطالبت الجهات المعنية سرعة حسم الأمر والرد لأنها تنظر منذ أربعة سنوات دون جدوى وفائدة.

وتستقبل «بوابة أخبار اليوم»، إبداعات القراء الأدبية والفنية ومقترحاتهم وشكواهم، على صفحة فيسبوك «بوابة أخبار اليوم»، إلى جانب الرقم المخصص للخدمة على تطبيق التواصل الاجتماعي «واتس آب» 01200000991. 

شاهد ايضا : شروط الحصول على شقة من «الإسكان»