الكييفة | تعطي طفلها الرضيع بانجو ومخدرات بديلا للحلويات

بانجو
بانجو

واقعة غريبة كشفت ملابساتها وزارة الداخلية من خلال فيديو تم نشره على الفيسبوك لطفل يدخن سجائر البانجو وعمره 4 سنوات وسط مجموعة من الأشخاص والأغرب من ذلك يقدمون له مادة مخدرة لاستنشاقها. 

الغريب في القصة أن أم تجردت من كل معاني الأمومة والإنسانية فقد  اعتادت على تقديم سجائر البانجو لطفلها صاحب الأربع سنوات كبديل للحلويات ولعب الأطفال.

تحركت الداخلية سريعا مع انتشار فيديو الطفل عبر الفيسبوك وبالبحث والتحري تبين  أن الطفل سنه 4 سنوات وهو مقيم بالدقهلية وأمكن تحديد الأشخاص الظاهرين بمقطع الفيديو وهم 6 أشخاص من بينهم والدة الطفل وجميعهم يعملون في تجميع أوراق الكرتون.

وكشفت إعترافات المتواجدون مع الطفل ان الفيديو تم تصويره بمعرفة صديقة الأم منذ حوالي شهر ونصف ، وذلك أثناء  تواجدهم جميعاً بأحد المنازل تحت الإنشاء بدائرة قسم شرطة أول المنصورة و إثنين منهم بتقديم سيجارة مشتعلة مخلوطة بنبات البانجو المخدر للطفل ، وأخذها منه عقب ذلك ثم تقديم طبق به مسحوق "الباركينول" للطفل وحثه على استنشاقه على سبيل المزاح.

اعترفت والدة الطفل باعتيادها  على تقديم السجائر المخلوطة بنبات البانجو للطفل تم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المتهمين.

اقرأ أيضا| كشف ملابسات فيديو «الطفل المدخن» على «فيس بوك»