النائب هشام الحاج: بيان البرلمان الأوروبي تضليل للواقع المصري

البرلمان
البرلمان

وصف النائب هشام الحاج، عضو مجلس الشيوخ عن حزب مستقبل وطن، بيان البرلمان الأوروبي بأنه وسيلة رخيصة للتدخل فى الشأن الداخلي المصري، مستخدما الأبعاد السياسية باسم حقوق الإنسان.

وتسائل النائب: «لماذا هذا التوقيت؟ فهل هناك ربط بين ما حدث مؤخرا بالتحفظ على بعض الكيانات الاقتصادية التى تدعم الارهاب وتمول جماعة الاخوان الإرهابية؟».

كما تساءل «الحاج» فى بيان له أصدره اليوم: «هى وسيلة ضغط الهدف منها  انحراف المنظمات الحقوقية عن مسارها الطبيعى كى تغوص فى العمق السياسى للدول وتصبح بديلاً للقنوات غير الشرعية لليسار المتطرف فى مصر بعد أن احتوت الدولة المصرية الوطنية التيارات اليسارية من خلال القنوات الحزبية الشرعية للاندماج فى الحياة السياسية بما يدعم بناء الدولة الوطنية الحديثة ويحققاهداف التعددية والتنمية السياسية فى مصر، والواضح فى الأمر أن هناك من يحرك الكراسى السياسية فى سنفونية جديدة تعزف على نعمة التدخل فى الشأن الداخلى وتسيسه لمصالح زواج اليسار المتطرف بالجماعة الارهابية تحت شعار حقوق الإنسان».


وقال النائب هشام الحاج: «أي حقوق للإنسان نتحدث عندما يولد من رحم هذه الزيجة ما يدمر حياة الانسان»، مؤكدًا أن الأمر اصبح اكثر وضوحا بعدما استطاعت الدولة المصرية مواجهة قوى الشر على الصعيد المحلى والإقليمي، بل كانت تواجه الإرهاب بدلًا من القوى العالمية الراعية لمنظمات حقوق الإنسان نفسها.

                                     
وتابع: وكثيرا ما قدمت للعالم ودفعت الثمن من أبنائها شهداء، فمن العبث الآن أن يطلق البرلمان الاوروبي رصاصات فى جدار أمانة فى منطقة الشرق الأوسط ويزيف الواقع الذى تغير بشكل ملحوظ فى السنوات الاخيرة فى مصر نحو تدعيم ركائز الديموقراطية وحقوق الآخر.

اقرأ ايضا|حزب حماة الوطن: الرئيس السيسي الداعم الأول لترسيخ مبادئ حقوق الإنسان