حقيقة أم مفتعلة؟.. احتراق سيارة أحمد حسن على طريقة يوتيوبر روسي | فيديو

احتراق سيارة اليوتيوبر أحمد حسن
احتراق سيارة اليوتيوبر أحمد حسن

اشتهر اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته زينب بتقديم الفيديوهات التي تعمل على جذب أكبر عدد من المشاهدات وذلك من أجل الشهرة وكسب أكبر قدر من المال.

ونشر اليوتيوبر أحمد حسن، منذ قليل اليوم، مقطع فيديو جديد على صفحته يؤكد من خلاله اشتعال النيران في سيارته في نزلة الأتوستراد على الطريق الدائري.. لكن هل هذا الفيديو حقيقة أم مفتعل من أجل الحصول على عدد كبير من المشاهدات؟

اقرأ أيضا| اليوتيوبر أحمد حسن يكشف عن سعر سيارته بعد اشتعال النيران فيها

يشار إلى أنه في شهر أكتوبر الماضي، قام اليوتيوبر الروسي ميخائيل ليتفين، بإشعال النيران في سيارته ماركة "مرسيدس GT63"، والتي تبلغ قيمتها 13 مليون روبل روسي (170 ألف دولار)، ليحقق الفيديو الذي ظهرت فيه سيارته وهي تحترق عبر قناته على موقع "يوتيوب"، على نحو أكثر 3 ملايين مشاهدة حتى الآن.

وأوضح ليتفين وقتها، أنه اشترى السيارة في مايو 2019، ولكن لم يوضح سبب حرقه للسيارة، مؤكدا أنه عقب مرور الوقت بدأت الأعطال تظهر بشكل مستمر، لينشب خلاف بينه وبين وكيل بيع السيارات.

 

وعلى نفس النهج، قال اليوتيوبر أحمد حسن، عبر فيديو على صفحته: "يا جماعة الحقوني سيارتي بتولع، فجأة طلعت دخان وولعت وإحنا ماشيين في الطريق، بتولع وإحنا جواها، عربية ثمنها مليون جنيه، اتفرجوا يا جماعة بقت كوم تراب".

 

وتابع قائلا: "العربية ولعت بينا في الطريق ومراتي وبنتي جنبي، اتفرجوا ياجماعة، زينب وبنتي قاعدين جنبي، العربية ولعت، حسبي الله ونعم الوكيل، اتفرجوا ياجماعة عربية تمنها مليون جنيه، ولسه جديدة مكملتش 10 آلاف كيلو، تولع الحمد لله نزلنا قبل مانولع جواها فوضت أمري لربنا."

 

وسبق وأن تمكن رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، برئاسة اللواء أشرف الجندى مدير الأمن، من القبض على اليوتيوبرز أحمد حسن وزوجته زينب، بعد قيامهما بترويع ابنتهما عبر فيديوهات على قناتهما الرسمية عبر اليوتيوب، وحرر محضر بالواقعة.

 

جاء ذلك بناء على إذن من النيابة بعد تقديم المجلس القومى للأمومة والطفولة بلاغا ضد أحمد حسن وزوجته بنشر فيديوهات واستغلال طفلتهما، وتم القبض عليهما بالقرب من الدائرى بنطاق البساتين، وهم أحمد حسن حسين 26 سنة، وزينب محمد رجب زوجته وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهمين، وإحالتهما للنيابة للتحقيق معهما.