3 أندية ألمانية ترغب في التعاقد مع «بلدوزر الزمالك»

مصطفى محمد
مصطفى محمد

كشف مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك أن أحد مكاتب التسويق الرياضي الموجودة في فرنسا تواصلت خلال الأيام الماضية مع أحمد يحيى وكيل اللاعب مصطفى محمد نجم هجوم الزمالك من أجل معرفة إمكانية احتراف اللاعب في الدوري الألماني.


وأوضحت الشركة الفرنسية لوكيل اللاعب أن هناك 3 أندية من ألمانيا مهتمة بالتعاقد مع مصطفى محمد خلال الفترة المقبلة وهي بروسيا دورتموند ومونشنغلادباخ وباير ليفركوزن.

وعرضت الشركة الفرنسية بشكل مبدئي مبلغ في بداية التفاوض هو 5 ملايين يورو ولكن أحمد يحيى لم يرد على الشركة الفرنسية حتى الآن.

وكانت لجنة الكرة بنادي الزمالك، كشفت عن شروط النادي الأبيض من أجل الموافقة على رحيل مصطفى محمد مهاجم القلعة البيضاء وخوض تجربة احترافية جديدة في أوروبا.

وكان اللاعب تلقى عرضين خلال الساعات الماضية من ناديي نانت الفرنسي وسانت ايتيان، للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

واشترط مسئولو نادي الزمالك، أن يكون رحيل اللاعب عقب انتهائه من المشاركة في أولمبياد طوكيو المقبلة، من أجل إتاحة الفرصة للنادي الأبيض لتحضير البديل الجيد له من ناحية، ومن ناحية أخرى لزيادة القيمة المالية نظير التفريط في خدماته.

وجاء الشرط الثاني الذي وضعه مسؤولو النادي الأبيض لرحيل مصطفى محمد أن يكون العرض المقدم مغري من الناحية المالية ولا يقل عن 7 ملايين يورو يحصل عليهم الزمالك مقابل رحيل اللاعب بشكل نهائي، في ظل صغر سنه واعتباره عنصر أساسي في منتخبي مصر الأولمبي والأول.

وكانت لجنة الكرة بنادي الزمالك، رفضت العروض المقدمة لمصطفى محمد وذلك في ظل حاجة النادي الأبيض لخدمات اللاعب، على أن يعقد مسئولو اللجنة جلسة مع مصطفى محمد من أجل إخطاره بقرار اللجنة، ومطالبته بالتركيز مع الزمالك مع تعديل القيمة المالية في عقده مع القلعة البيضاء كنوع من الترضية.