جولة تفقدية لوزير الطيران ورئيس منظومة الشكاوي بمطار القاهرة

جولة تفقدية لوزير الطيران
جولة تفقدية لوزير الطيران

استقبل الطيار محمد منار وزير الطيران المدني، الدكتور طارق الرفاعي رئيس منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بمجلس الوزراء، والمستشار الوليد عبد الحميد المستشار القانوني لمنظومة الشكاوي الموحدة لمجلس الوزراء، والوفد المرافق لهما بمقر وزارة الطيران.

 

وتوجه الوزير ووفد منظومة الشكاوى إلى جولة تفقدية لمبنى الركاب رقم (٣) بمطار القاهرة الدولى حيث تفقدوا كاونترات خدمة العملاء ومكاتب الشكاوى بصالات السفر و الوصول من أجل الرد على الإستفسارات وكذلك تقديم كافة الخدمات والتسهيلات اللازمة للركاب والمسافرين والتعامل الفورى مع المشاكل والصعوبات التى قد تواجه الراكب منذ دخوله المطار وحتى نهاية رحلته. 

 

يأتي ذلك في إطار جهود  وزارة الطيران المدنى للنهوض بالخدمات المقدمة للمواطنين والتفاعل السريع معهم، وتنفيذًا لقرار السيد رئيس الجمهورية رقم 314 / 2017 والخاص بإنشاء منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة، وإعادة تنظيم مكاتب خدمة المواطنين بجميع وزارات وهيئات الدولة المصرية.

 

يذكر أن منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بمجلس الوزراء، يتم عملها من خلالها استقبال الشكاوى وتسجيلها وإرسالها عبر البوابة الإلكترونية على الإنترنت من خلال  الموقع الإلكتروني www.shakwa.eg وتطبيق الهاتف المحمول "في خدمتك" أو عبر الخط الساخن لمجلس الوزراء 16528

 

اقرأ أيضا :- فيروس كورونا| وزير الطيران المدني: عودة 77 ألف مصري من أنحاء العالم