استقبل اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، واللواء أشرف الداودي محافظ قنا، اليوم بمطار سوهاج العسكري، جثامين شهيدي الوطن الشهيد مجند «رفعت ناجح علي» ابن قرية البربا بمركز جرجا، و الشهيد مجند «محمود فرج محمود» ابن محافظة قنا، واللذان استشهدا في سيناء أمس.
أقرأ أيضا| الاستماع لشكاوى المواطنين بالمنوفية.. يوميًا
وقدم محافظي سوهاج وقنا العزاء والمواساة لأسرتي الشهيدين، داعين المولي عز وجل أن يتغمدهما بواسع رحمته ويسكنهما فسيح جناته ويلهم أهلهما وذويهما الصبر والسلوان.
وأكد الفقي أن الشعب المصري يقف خلف قيادته السياسية وقواته المسلحة وشرطة بلاده في مواجهة الإرهاب الأسود، قائلًا: «تحية لقواتنا المسلحة الباسلة، وتحية لشهدائنا الأبرار أبطالا أعزاء علينا، يسطرون كل لحظة تاريخًا مشرفًا للوطن والتضحية من أجله، وأنهم في قلوبنا جميعا».
حضر استقبال جثامين الشهداء أيضا كلًا من اللواء عصام الدين الليثي السكرتير العام لمحافظة سوهاج، واللواء عادل مسك نائب مدير أمن سوهاج، والعقيد أسامة رشاد المستشار العسكري للمحافظة، ولفيف من القيادات الأمنية والتنفيذية بسوهاج وعائلتي الشهيدين .




رئيس مياه الشرب بالجيزة يتابع انتظام الخدمات بالحوامدية وأبو النمرس
الدقهلية تفوز بجائزة «تميز الأداء» في إدارة الاستثمار العام
رئيس جامعة دمنهور يفتتح " المؤتمر الطلابي للابتكار والبحث العلمي " بكلية الصيدلة





