بعثة الأهلي تصل مطار القاهرة استعدادا للسفر إلى النيجر‎..صور

 بعثة الأهلي تصل مطار القاهرة استعدادا للسفر إلى النيجر
بعثة الأهلي تصل مطار القاهرة استعدادا للسفر إلى النيجر


وصلت إلى مطار القاهرة الدولي منذ قليل بعثة الفريق الأول لكرة القدم بـ الأهلي استعدادا للسفر إلى النيجر  لمواجهة مواجهة سونيديب في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.

وقالت مصادر مطلعة بـ وزارة الطيران المدني، إن إدارة الرحلات الخاصة بالشركة الوطنية مصر للطيران تقوم بالتنظيم والتعاقد على رحلة نقل بعثة الأهلي إلى النجير وتقديم كافة التسهيلات لبعثة الفريق.

 

وأوضحت المصادر في تصريحات خاصة أنه من المقرر أن تنقل الشركة الوطنية مصر للطيران بعثة الأهلي على متن طائرة خاصة تقلع عصر اليوم من مطار القاهرة الدولي

كان الجهاز الفني للفريق قد قرر تعديل السفر وتأجيله للأحد بدلًا من فجر اليوم بعد موافقة مجلس الإدارة على توفير طائرة خاصة للبعثة.

 

ومن المقرر أن يخضع جميع أعضاء فريق الأهلي اليوم للمسحة قبل السفر إلى النيجر لبدء مشوار الفريق في سعيه للحفاظ على اللقب الأفريقي.

 

ويجري الأهلي مسحة طبية وفقًا للبروتوكول الطبي الخاص بمواجهات الفريق خارج مصر طبقًا للإجراءات التي يفرضها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف».

 

ويواصل الفريق الأحمر تدريباته اليوم ثم صباح غد على أن يعلن الجهاز الفني القائمة التي ستغادر إلى النيجر عبر طائرة خاصة.

 

وكان الأهلي قد تغلب على غزل المحلة 3 / صفر، أمس ضمن منافسات المرحلة الثانية من الدوري المصري، ليتصدر ترتيب المسابقة برصيد ست نقاط وبفارق الأهداف عن سيراميكا كليوباترا وأسوان صاحبا المركز الثاني والثالث على الترتيب بنفس الرصيد من النقاط.