ضبط صاحب مكتب استيراد لإتجاره في العملات الأجنبية بنبروه 

أرشيفية
أرشيفية

تمكن ضباط مباحث الأموال العامة بالدقهلية اليوم السبت من ضبط صاحب مكتب استيراد وتصدير بنبروه استغل حاجة بعض المواطنين الحصول على عملة أجنبية  "ريال سعودي" ليقوم بالحصول من ذويهم على المقابل المادى بالجنيه المصري، على أن يقوم عملاؤه بالخارج بتسليمهم النقد الأجنبي.

تلقى اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية إخطارا من اللواء مصطفى كمال، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ إلى مأمور مركز شرطة نبروه بقيام "أنور م. ا" 28 سنة صاحب مكتب استيراد وتصدير ببندر نبروه بالاتجار فى النقد الأجنبى خارج نطاق السوق المصرفية بأسعار السوق السوداء، من خلال تلقيه تحويلات أجنبية من الخارج وبيع العملة الأجنبية (ريال سعودى) إلى راغبى الحصول عليها من المواطنين المغادرين من السعودية، من خلال قيام عملائه بالخارج تسليمهم النقد الأجنبى، على أن يتولى هو استلام ما يقابله بالعملة المصرية داخل البلاد، مخالفا بذلك أحكام القانون المنظم للعمل بالبنك المركزى.

اقرأ أيضا|طالب بكلية الشريعة الإسلامية يلجأ للتسول بالدقهلية

وبتقنين الاجراءات تم  القبض عليه وبتفتيشه عثر بحوزته على 107 آلاف جنيه مصرى وهاتف محمول،  وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة وأن المبلغ المالى من حصيلة تجارته غير المشروعة ..باشرت  التيابة التحقيق .