بعد 10 سنوات من العشرة .. جوزي «بيخوني» مع محمود!!

أرشيفية
أرشيفية

وقفت صاحبة احد اكبر مراكز التجميل في مصر الجديدة تطلب الخلع من زوجها رجل الأعمال الشهير بعد 10 سنوات زواج  وهي تؤكد للمحكمة انها لا تستطيع ان تعيش مع رجل خائن، خان عشرة عمرهما وتزوج بمالها من اخري .


تقول الزوجة المخدوعة أنها  اكتشفت بعد سنوات طويلة من الزواج أن زوجها  كان يستغلها ماديا ، وينفق أموالها علي نزواته وزوجته الجديدة لدرجة انه اشتري لها سيارة بنصف مليون جنيه من اموالها الخاصة.

اقرأ أيضا|حكايات الحوادث| الزوج المخدوع.. طبيبة القلب الخائنة


تضيف الزوجة عبر دعوى الخلع التي تقدمت بها، أمام محكمة الأسرة، تزوجت من "طارق" بعد قصة حب عنيفة، كانت تثير حسد من حولهما من أهل وجيران ومعارف.
وتقول الزوجة استمرت حالة الحب كما هي طيلة فترة الزواج، لكن منذ بضعة أسابيع تغيرت أحواله تماما  وأصبح زوجي لا يهتم بي مطلقا يعود إلى المنزل بعد منتصف الليل، بعد أن كان موعد عودته الي المنزل مقدسا ، يجلس مع نفسه بالساعات ولا يفعل شيئاً سوي الرد على"الواتس آب" او الخروج إلي البلكونه للرد على المكالمات والتحدث بصوت منخفض حتي لا اسمعه.
وتتابع الزوجة، لا يفعل الرجل هذه الأشياء الا اذا احب سيدة غير زوجته ، او بمعني اصبح يخونني مع سيدة اخري ولكني حاولت في البداية  ردعه بأسلوبي ، اقترحت عليه السفر لكنه رفض ألقيت بمسؤاليات أولادنا أمامه لكنه لم يهتم ، طالبته بالتنزه و"تغيير الجو"لكنه امتنع وتحجج بحجج غير منطقية، واخيرا قررت مراقبته لاكتشف الكارثة . 
في احد الأيام وبعد أن انهي مكالمة هاتفية في الثالثة من الفجر، استغليت دخوله المطبخ،وبحث عن اخر رقم اتصل به ووجدته يتحدث مع شخص اسمه محمود ، احتفظت بالرقم وفي صباح اليوم التالي بحثت عن الرقم عن طريق احدي البرامج ، وكانت الكارثة انه يتحدث مع سيدة لا اعرف عنها شيئا ، لكنه يحفظ اسمها باسم "محمود" حتي يبعد عنه الشبهات.
واجهته بفعلته فاعترف ، وطالبته بالابتعاد عنها أو تطليقي، لكنه رفض قطع علاقته بها، او حفظ كرامتي بالانفصال عنه بشكل شرعي وهو ما دفعني الي المطالبة بخلعه عبر هذا الدعوي، فأنا لم أطق العيش مع رجل خائن ويفتخر بالخيانة.