جولة تفقدية لرئيس مدينة إسنا الجديد لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين

جولة تفقدية لرئيس مدينة إسنا
جولة تفقدية لرئيس مدينة إسنا


قام إبراهيم نصير رئيس مركز ومدينة إسنا جنوب الأقصر، اليوم السبت، بجولة للمرور على قطاعات المدينة،  لقياس مدى الانضباط في العمل.

وذلك في إطار توجيهات المستشار مصطفي ألهم محافظ الأقصر، بضرورة متابعة حركة سير العمل بجميع المصالح والهيئات الحكومية والخدمية، وكذلك التصدي لكافة أشكال المخالفات الإدارية وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

اقرأ أيضا|رئيس مدينة إسنا الجديد يحيل موظفين للتحقيق


واستهل "نصير" جولته بتفقد الحملة الميكانيكية بالمركز برفقة فؤاد سالم مدير الحملة،  كما التقى بالعاملين بالحملة من سائقين ومشرفين ومسئولي صيانة وتشغيل المركبات.
كان ذلك  للوقوف على الوضع الحالي للمعدات ومدى كفاءتها والتعرف على أعدادها وأنواعها وأعمال الصيانة التي تتم بصفة دورية للمعدات والموقف الحالي لها.
مشددا على الاهتمام بصيانة المعدات  وعمل الصيانة الدورية اللازمة لها حفاظا عليها خاصة معدات النظافة من لوادر ومكابس وذلك لأهميتها بقطاعات النظافة .
وبعد أن تم تدعيم الحملة بعدد 2 قلاب 8 طن وعدد 1 قلاب 10طن  وسيارتين فنطاس، وذلك بالإضافة إلي ٥ لوادر كاتربيلر تجري حاليا عملية الصيانة لهم من خلال شركة مانتراك وسيتم دخولهم الخدمة في بداية العام المقبل. 
وخلال الجولة تم تفقد أعمال قص وتقليم الأشجار بشارع البحر .

واستكمل نصير الجولة بتفقد مطحن سلندرت اسنا برفقة المهندس محمد رمضان نائب مدير المطحن ، حيث تم تفقد سير العمل بالمطحن بداية من دخول السيارات ووزنها وأخذ العينات من القمح لتقييم نسبة جودته، وانتهاء بمرحلة الطحن،  وأكد نصير أن مركز ومدينة اسنا على اتم الاستعداد للتعاون وتذليل أي عقبات تواجه العمل بالمطحن وذلك لخدمة المواطنين وتلبية احتياجاتهم.