الموقع الإلكترونى للإسكان الاجتماعى يتعافى من «الضغط»

310 آلاف حاجز سددوا مقدمات وحدات الإسكان الاجتماعي

< مشروعات الإسكان الاجتماعى لمحدودى الدخل
< مشروعات الإسكان الاجتماعى لمحدودى الدخل

عاد الموقع الإلكترونى المخصص لحجز الوحدات السكنية الى كفاءته بعد أن تعرض لضغوط شديدة منذ أيام وتقدم عدد من الحاجزين بشكاوى لعدم استطاعتهم التسجيل على الموقع.


وأكدت مى عبدالحميد الرئيس التنفيذى لصندوق الاسكان الاجتماعى أن 20 ألف مواطن تمكنوا  خلال اليومين الماضيين من تسجيل بياناتهم على الموقع ضمن مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسى «سكن لكل المصريين».


وأشارت  إلى أن عدد من اشتروا كراسات الشروط وصل حتى الآن إلى حوالى 410 آلاف مواطن بينما وصل عدد من دفعوا مقدمات الحجز لحوالى 310 آلاف مواطن ووصل عدد من سجلوا بياناتهم على الموقع 255 ألفا، مشيرة إلى أن تسجيل البيانات على الموقع مستمر حتى 28 ديسمبر الجارى.

وأوضحت أن اليوم هو آخر موعد لسداد مُقدمات جدية حجز الوحدات السكنية لمن يرغب فى التقدم على مشروعات مُنخفضى الدخل ضمن المُبادرة الرئاسية «سكن كل المصريين» وذلك للمواطنين الذين قاموا بشراء كراسات الشروط خلال المدة المُحددة.

كما سبق الإعلان عنها حتى يوم الإثنين ٧ ديسمبر على أن يكون آخر موعد لتسـجيل الطلبات على الموقع الإلكترونى للصندوق للمواطنين فقط الذين قاموا بشراء كراسات الشروط وسداد مقدمات جدية حجز الوحدات السكنية لمُنخفضى الدخل يوم الإثنين 28ديسمبر.