ضبط «نصاب» بالدقهلية أوهم المواطنين بعقود عمل في الخارج

ضبط نصاب بالدقهلية أوهم المواطنين بتسفيرهم للخارج 
ضبط نصاب بالدقهلية أوهم المواطنين بتسفيرهم للخارج 

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية، من ضبط موظف سابق على المعاش استولي على مبالغ مالية من المواطنين، لإيهامهم بالسفر إلى الخارج في الدول العربية ..وضبط  بحوزته  أوراق ممهورة بأختام رسمية في كيس بلاستيك، بالمخالفة للقانون.

أقرأ أيضا| ضبط عصابة تخصصت في النصب بزعم منح قروض في البدرشين

تلقى اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، بلاغ من "مصطفى. ج. س"، 63 عام، بالمعاش، يتهم "جمال. م. بدوي"، 63 عام، بالمعاش، ومقيم في قرية شها، بالنصب عليه  والاستيلاء على 13 ألف جنيه، مقابل إحضار عقد عمل لكريمته بدولة خليجية.
لتقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة تم ضبط المتهم في شارع رئيسي بالمنصورة، وبحوزته هاتف محمول وكيس بلاستيك بداخله: 3 جوازات سفر بأسماء مختلفة من ضمنهم جواز باسم كريمة الشاكي، ممهورين بختم الجمهورية منسوب لوزارة الداخلية، و3 إقرارات الموافقة على السفر، و4 مكاتبات صحية منسوبة لأحد المجمعات الطبية، و14 شهادة خبرة بأسماء مختلفة، و14 صورة لطلبات تأشيرة إلكترونية، و 5 صور استمارة حجز إلكتروني، و4 شهادات تخرج، و2 صحيفة أحوال جنائية.

 واعترف المتهم بارتكاب الواقعة، وأن الهاتف المحمول لتسهيل التواصل مع عملائه، وأنه كان ينتظر عميل سبق واتفق معه على إحضار أوراق رسمية.
تم إحالته للنيابة التي باشرت التحقيق .

 
.