ننشر جداول امتحانات الفصل الدراسي الأول لمراحل التعليم الثلاثة بالجيزة

وزير التعليم
وزير التعليم

اعتمدت مديرية التربية والتعليم  بمحافظة الجيزة جداول امتحانات الفصل الدراسي الاول لطلاب الابتدائية والاعدادية والثانوي بانواعه، والذي من المقرر ان تبدأ في ١٦ يناير القادم ويستمر حتي ٤ فبراير القادم.

 

وتبدأ امتحانات الصف الثاني والثالث (فصل واحد) والثالث الابتدانی (مكفوفين والثالث والرابع والخامس (صم وضعاف سمع) في ١٦ يناير ولمدة يومين.

 

وتبدأ امتحانات الصف الرابع الابتدای [عام . فصل واحد . مكفوفين] والسادس (صم وضعاف السمع] من ١٦ يناير ل ١٨ يناير ، وامتحانات الصف الخامس [ عالم . فصل واحد . مكفوفين ] والسابع (صم وضعاف السمع) من ٢٠ يناير ل ٢٣ يناير والصف السادس [ عام . فصل واحد . مكفوقين ] الثامن (صم وضعاف السمع] من ٢٤ يناير ل ٢٨ يناير.

 

وتبدأ امتحانات الصف الأول الإعدادي [عام . صم . مكفوفين - مهنی) ، من ١٦ يناير ل٢٧ يناير ،وامتحانات   الصف الثاني الإعدادی [ عام . صم . مكفوفين - مهنی) من ١٦ يناير ل ٢٨يناير.

 

وتبدأ امتحانات شهادة إتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسي [ عام . مكفوفين . صم وضعاف السمع - مهنی ] من ٣٠يناير ل ٤ فبراير القادم .

 

وتقرر بدءامتحانات الصف الأول الثانوى (الصم وضعاف السمع) في ١٨ يناير ل٢٧ يناير القادم ، وامتحانات الصف الثانى الثانوي (الصم وضعاف السمع ) من ٢٨ يناير ل ٤ فبراير المقبل ، وتبدا امتحانات الصف الأول الثانوى ( المكفوفين ) في ١٦ يناير ل ٢٦يناير والصف الثانى الثانوى ( المكفوفين ) من ٢٧ يناير ل٤ فبراير ، وتبدا امتحانات الصف الأول والثاني الثانوي الفني بأنواعه في ١٨ يناير وحتي ٤ فبراير القادم .

 

وكان قد اصدر خالد حجازي ،مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة، قرارا بتناوب العاملين بالمديرية والادارات التعليم في العمل تنفيذا لتكليف رئيس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي بتقسيم العاملين بالوزرات والهيئات الحكومية ليبدأ التطبيق غدا الاحد.

 

"بوابة أخباراليوم" حصلت على نسخة من القرار الصادر من مدير المديرية التعليمية بالجيزة ، والذي ينص على انه بناء على الكتاب الدورى رقم 36 لسنه ۲۰۲۰ الصادر من مكتب السكرتير العام بمحافظة الجيزة في اطار الاجراءات الوقائية والاحترازية حيال مواجهة تداعيات فيرس كورونا المستجد ، وذلك بناء على تعليمات الوزير المحافظ ، يتم الالتزام بالاتی:


أولا : يتم تقسيم العاملين بديوان المديرية ودواوين الادارات التعليمية التابعة الديوان المديرية الحضور للعمل بنسبة لاتقل عن 50% بالتناوب وبما
لايخل بسير العمل . 

 

ثانيا : التواجد اليومي بالعمل لكافة مديري العموم ومديري الإدارات .


ثالثا : العمل بهذا القرار من يوم الاحد الموافق ۲۰۲۰/۱۲/۲۰

 

شاهد ايضا :- لمواجهة كورونا.. إجراءات عاجلة من «تعليم الجيزة» لموظفيها