رئيس الهيئة الوطنية للصحافة: مؤتمر أخبار اليوم منتدى سنوي لتجمع رجال الاعمال والصناعة ومنصة اقتصادية فريدة

المهندس عبد الصادق الشوربجي رئيس الهيئة الوطنية للصحافة
المهندس عبد الصادق الشوربجي رئيس الهيئة الوطنية للصحافة

أكد المهندس عبد الصادق الشوربجي رئيس الهيئة الوطنية للصحافة أن مؤتمر أخبار اليوم الاقتصادى في نسخته السابعة، تحت عنوان " الاقتصاد المصرى.. إنجازات وتحديات في ظل جائحة كورونا" وعلى مدار الست سنوات الماضية أصبح بمثابة منتدى سنوي لتجمع رجال الاعمال والاقتصاد المصريين والعرب وأصبح منصة اقتصادية فريدة لعرض أبرز التحديات والمشاكل الاقتصادية وطرح الرؤى والحلول بحثا عن واقع استثمارى واقتصادى أفضل..

وأوضح رئيس الهيئة الوطنية للصحافة أن الخطوات الإصلاحية الاقتصادية الجادة التي اتخذتها مصر خلال السنوات الماضية تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي وصمود الشعب المصرى العظيم مكنتها من تخطى أزمة كورونا فكانت مصر اقل الدول تأثرا بها.

وأضاف الشوربجى خلال كلمته بالجلسة الافتتاحية لمؤتمر أخبار اليوم الاقتصادى في نسخته السابعة قائلا" شرف عظيم لى أن أكون موجودا وسط كوكبة لامعة من أبرز الشخصيات الوزارية والاقتصادية والصحفية والإعلامية" موجها الشكر للكاتب الصحفى أحمد جلال رئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم ولكافة القائمين على المؤتمر لخروج المؤتمر بهذا الشكل المشرف، قائلا" الشكر مستحق لمؤسسة أخبار اليوم صاحبة فكرة المؤتمر ليخرج بالشكل اللائق والمشرف ليكون لسان حال الصحافة القومية".

وأوضح رئيس الهيئة الوطنية للصحافة أن الفعاليات والمؤتمرات التي تنظمها المؤسسات الصحفية القومية ومنها أخبار اليوم ومؤتمرها الاقتصادى تؤكد على أن دور الصحافة ليس مجرد نقل الاحداث وانما دائما ما تكون عنصر مشارك وفعال ومحرك في المجالات المختلفة، كما ان هذه الفعاليات تعمل على تحقيق التواصل بين المؤسسات الصحفية القومية ومختلف أجهزة ومؤسسات الدولة لتظل الصحافة المصرية خط الدفاع الأول عن وطننا الغالى.

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي