موسيماني يضع الأهلي في ورطة قبل السفر للنيجر

موسيماني
موسيماني

تعرض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لـ ورطة قبل 24 ساعة من السفر للنيجر لمواجهة سونيديب بطل النيجر، في ذهاب دور الـ32 من منافسات دوري أبطال إفريقيا، والمحدد لها يوم 23 ديسمبر الجاري.

وتسبب المدير الفني للنادي الأهلي الجنوب الإفريقي بيتسو موسيماني في قلق وتوتر إدارة الأهلي بسبب إصابته بفيروس كورونا قبل افتتاحية الفريق لمباراته الهامة في دوري أبطال إفريقيا .

ومن المقرر أن يخضع «موسيماني» لمسحة أخرى أخيرة  داخل أحد المستشفيات بالجيزة، قبل سفر بعثة الفريق إلى النيجر، لمواجهة سونيديب، بدوري أبطال أفريقيا.

وغاب بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي عن قيادة فريقه في مباراة غزل المحلة التي أقيمت مساء أمس على ملعب استاد الأهلي والسلام وانتهت بفوز الأحمر بثلاثية نظيفة .

وأصبحت فرص سفر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق في السفر صعبة لاستمرار معاناته من فيروس كورونا، بعد أن جاءت نتيجة مسحته الأخيرة إيجابية.

ومن المقرر أن تحسم المسحة موقف الجنوب الأفريقي بيتسو موسيماني من المشاركة مع الفريق في أول مباراة له في دوري أبطال إفريقيا في موسمه الجديد والمقرر إقامتها أمام فريق سونيديب بالنيجر.

دون راحة.. الأهلي يبدأ استعداداته لبطل النيجر