الإسماعيلي يجدد الثقة في «ريكاردو»

البرازيلي هيرون ريكاردو
البرازيلي هيرون ريكاردو

جدد مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، الثقة في الجهاز الفني لفريق الكرة الأول، بقيادة البرازيلي هيرون ريكاردو، عقب فشله في تحقيق الفوز بعد جولتين من انطلاق منافسات الدوري المصري الممتاز.

وتعادل الإسماعيلي سلبيًا أمام المصري في افتتاح مباريات الدوري، قبل أن يكرر تعادله بنتيجة 3/3 أمام الإنتاج الحربي، في الجولة الثانية والتي أقيمت على ملعب النادي.

اقرأ أيضا| اتحاد الكرة يقرر إيقاف رمضان صبحي وتغريم آخر

وبحسب مصدر داخل النادي، رفض المهندس إبراهيم عثمان، رئيس الإسماعيلي، اتخاذ أي إجراء ضد الجهاز الفني، أو اللاعبين عقب السقوط في فخ التعادل للمرة الثانية على التوالي، مشيرًا إلى أن رئيس النادي أبدى إعجابه بالمستوى الذي ظهر عليه لاعبي الدراويش أمام الإنتاج الحربي، بالرغم من تحفظه على المدرب البرازيلي الذي فشل في إدارة معظم أوقات المباراة، وهو ما أدى إلى فقدان الفريق السيطرة على منطقة وسط الملعب بسبب تراجع محمود عبد العاطي «دونجا» إلى الدفاع، وعدم مطالبته باللعب في وسط الملعب المهاجم، فضلاً عن الاعتماد على نادر رمضان في مركز الظهير الأيمن والذي كان نقطة ضعف كبيرة للفريق طوال المباراة.

المصدر أكد أن رئيس النادي منح الثقة من جديد للجهاز الفني، أملًا في تحسن النتائج وتحقيق الفوز الأول على الجونة، في الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري.

وعلى صعيد فريق الكرة، يواصل غداً السبت، الفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي، تدريباته الجماعية، على ملعبه، تحت قيادة البرازيلي هيرون ريكاردو، استعدادًا لمواجهة الجونة.

ويحل الإسماعيلي في الخامسة مساء الإثنين، ضيفًا على فريق الجونة بمدينة الغردقة، ضمن لقاءات الأسبوع الثالث من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

وكان البرازيلي ريكاردو، قد طالب لاعبيه بإغلاق صفحة مباراة الإنتاج الحربي، والاستعداد الجيد لمواجهة الجونة، حيث خاض اليوم الجمعة اللاعبين تدريبات استشفائية في ظل المخاوف من تعرض اللاعبين لأي إصابات عضلية بسبب تزاحم المباريات هذا الموسم.

فيما يخضع السبت، عبد الرحمن مجدي، جناح الفريق الأول، لاختبار طبي، للتأكد من مدى جاهزيته، لمواجهة الجونة، بعدما تعرض للإصابة بمزق في العضلة الأمامية خلال مباراة الإنتاج الحربي.

ومن المنتظر أن تغادر بعثة الدراويش الإسماعيلية الأحد، إلى الغردقة، وخوض المران الرئيسي على ملعب الجونة، والمبيت بها حتى موعد المباراة.