فيديو|صرخات توم كروز داخل بالمهمة المستحيلة «حقيقة مش تمثيل»

توم كروز
توم كروز

انتاب النجم توم كروز ثورة غضب شديدة أثناء تصوير فيلم "المهمة المستحيلة 7" الذي توقف مع بداية العام بسبب جائحة الكورونا، وتم استئناف تصوير الفيلم مؤخرا.

ويأتي انفجار غضب كروز أثناء التصوير سبب بعض رجال فريق العمل، اللذين لم يلتزموا بالمسافة الأمانة، مما آثار حنق كروز وثار غاضبا، ومن ناحية آخري قام أحد الموجودين بالأستوديو بتسجيل صراخه وبثه على اليوتيوب. 

وفي التسجيل قال كروز: "نحن النجوم المتميزين، بسببنا عادت هوليوود لعمل الأفلام، لأنهم يثقون فينا، ويؤمنون بما نعمله، أقضي طول الليل على التليفون مع المنتجين وشركات التأمين، لأنهم يستخدموننا لعمل هذه الأفلام، نحن نسعى لخلق آلاف الوظائف. لا أريد أن أري ذلك مرة آخري أبدا، وسيطرد أي واحد لن يلتزم في فريق العمل، اذ فعل ذلك مرة تانية".

وحدد في الشريط الصوتي عدد من العمال، ووجه كلامه مرة آخري للجميع، قائلا، "لا أعذار مرة ثانية، يمكنكم قول ذلك للناس التي تفقد منازلها نتيجة توقف الصناعة وغير قادرين ان يوفروا الطعام أو مصاريف تعليمهم بالجامعات، هذا ما يشغل ذهني كل ليلة قبل النوم ومستقبل الصناعة، أنا آسف لن أقبل أعذار، أنا قلت ذلك من قبل، وإذا لم تفعلوه فأنتم خارج الفيلم. لن نهدر الوقت التصوير، لو رأيت ذلك مرة تانية فأنتم مفصولين".

قد تكون كلمات كروز قاسية وشديدة اللهجة من جانب نجم اعتاد الجميع على رؤيته ودودا وساخرا أمام الكاميرات، لكن مسئولية العمل والضغط بسبب الوباء القاتل دفعته للخروج عن شعوره تجاه بعض فريق العمل  ممن يستهتروا بقواعد السلامة والحفاظ علي مسافة الستة أقدام المتبعة في كل أنحاء العالم.