الوادي الجديد في 24 ساعة | زراعة 18 فدانًا بـ«الجوجوبا والكافور»

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهدت محافظة الوادي الجديد، خلال الـ24 ساعة الماضية، عددا من الفعاليات المهمة من بينها اختتام فعاليات الأسبوع الثقافي بالخارجة، بالإضافة إلى زراعة 18 فدانًا بموقع الغابة الشجرية في مدينة موط.

اختتام فعاليات 

واختتم أمس الخميس، فعاليات الأسبوع الثقافي بقرية الشركة في مدينة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد، والذي هدف إلى نشر الوعي بتشجيع أعمال الصناعات الحرفية.

وقال محسن حسب مدير عام الثقافة الجماهيرية بالوادي الجديد، إن أعمال الأسبوع الثقافي شملت تنفيذ العديد من الورش الفنية، من بينها: الأعمال اليدويى للتدريب على صناعة الخوص والتريكو والفنون التشكيلية" وإقامة معرض لجميع المنتجات التي لاقت استحسان اهالي قرية الشركة.

اقرأ أيضا|علاج لأمراض السرطان والقلب والضغط.. قصة إنتاج «سم العقرب» بالوادي الجديد

أولمبياد المحافظات الحدودية

فيما أكد بهاء شوقي مدير عام مديرية الشباب والرياضة بالوادي الجديد، أن الفعاليات النهائية والختامية للمشروع القومي "أولمبياد المحافظات الحدوديه النسخة الثانية 2020" والمقام في شرم الشيخ، يشارك فيها العديد من الفرق الرياضية التي وصلت إلى النهائيات على مستوى المحافظة، بينهم: فرق خماسي كرة القدم، والطائرة، وألعاب القوى، وتنس الطاولة، والكاراتيه، والسباحة، والشطرنج".

زراعة 18 فدانًا بموقع الغابة الشجرية في مدينة موط

من جانبه، أعلن المهندس سيد مدني مدير الإدارة الزراعية بمدينة موط في مركز الداخله، زراعة مساحة 18 فدانًا بموقع الغابة الشجرية في "موط"، بينها زراعة أشجار: الجازورينا، والكايا، والجوجوبا، والكافور.