هانى سعيد: إلغاء هدف بيراميدز في الزمالك ليس طبيعياً | فيديو

هانى سعيد
هانى سعيد

أبدي هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز عن عدم رضاه عن النقطة التي حصل عليها فريقه أمام الزمالك ، وأضاف أن النقطة التي حققها الفريق في مباراة اليوم لن ترضي الفريق فى مشواره بالدورى، وأضاف: كان لابد من تعويض الاخفاق فى المباراة الأولى أمام الاتحاد، إلا أن التعادل لم يحقق رغباتنا.


وأضاف أن هناك بعض الأخطاء ولا بد من تصحيحها قبل المباراة المقبلة، مشدداً أن بيراميدز كان يلاعب فريق كبير مثل نادى الزمالك.

وأشار سعيد أن الهدف الملغي لم نعترض عليه من الملعب، لأن اللعبة ليست واضحة من داخل الملعب، ولكن عقب مشاهدة الهدف بعد نهاية اللقاء اتضح بأنه هدفاً صحيحاً.. وقال لا أريد الحديث بعصبية ولكن إلغاء هدف مثل هدف اليوم ليس طبيعي أن يلغى.

وأضاف سعيد: السؤال الآن ما هي المشكلة؟ هل المشكلة في مستوى التحكيم أم المشكلة أن هناك أمور أخرى هي التي تحكم؟.

وأشار إلى أنه لا مشكلة إذا كان هذا هو مستوى التحكيم، ولكن ليصبح كذلك على كل الفرق وليس على فرق بعينها، فلماذا نحاول قتل طموح الفرق التي ترغب في الفوز؟.
وأكد سعيد بأنه توقع إحراز أحمد الشيخ هدفاً بعد نزوله، وهو السبب الذي جعل الشيخ يحتفل معه بعد الهدف. 

وتعادل فريق الزمالك مع نظيره  بيراميدز بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بيبنهما في الجولة الثانية لمسابقة الدوري، وسجل أحمد الشيخ هدف التقدم لأصحاب الأرض وتعادل مصطفى محمد للفريق الأبيض.
التعادل رفع رصيد الفريق الأبيض إلى 4 نقاط يحتل بهم المركز الرابع، في حين اقتنص بيراميدز أولى نقاطه في الدوري ليحتل المركز الثالث عشر.

«أعمل اللي أنا عاوزه».. غضب في بيراميدز بسبب رد جهاد جريشة