«الأوليمبية» تهنئ «الجودو» بذهبية وفضية اليوم الأول للبطولة الأفريقية

جانب من الحدث
جانب من الحدث

قدم مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس هشام حطب التهنئة لمجلس إدارة اتحاد الجودو برئاسة المهندس مطيع فخر الدين الزهوى بفوز اللاعب محمد عبدالموجود بالميدالية الذهبية لوزن 66 كيلوجراما، وفوز اللاعب أحمد علي بالميدالية الفضية لنفس الوزن، فى اليوم الأول للبطولة الأفريقية التى تستضيفها مدغشقر حتى يوم 20 ديسمبر الجارى، والمؤهلة لدورة الألعاب الأوليمبية رقم 32 التى تستضيفها العاصمة اليابانية طوكيو خلال الفترة من 23 يوليو وحتى 9 أغسطس المقبلين.

وتأهل اللاعبان محمد عبدالموجود وأحمد علي للمباراة النهائية، ليكون النهائي مصري خالص، واستطاع عبد الموجود الفوز على زميله أحمد على فى النهائى ليحصل الأول على الميدالية الذهبية، والثانى على الفضية في بطولة إفريقيا رقم 41 للجودو، وكان محمد عبد الموجود قد تأهل لدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2021، وتنص لوائح التأهل لدورة الألعاب الأولمبية تأهل لاعب واحد فقط من كل دولة في كل وزن.

وأعرب مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية عن خالص التهنئة للاعبين محمد عبدالموجود وأحمد علي على هذا المستوى الرائع الذى ظهرا به اللاعبان.

كما أعرب مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية عن خالص تمنياته بالتوفيق لباقي لاعبي المنتخب المصري المشارك فى البطولة، حيث يلعب غد في وزن تحت 73 كيلوجراما اللاعب محمد محي وفي وزن تحت 81 كيلوجراما كلا من اللاعب محمد علي عبد العال واللاعب محمد عبد الرحمن.

ويشارك بعد غد في وزن تحت 90 كيلوجراما، كل من حاتم عبد الآخر وعلي حازم، وفي وزن تحت 100 كيلو جرام، اللاعب رمضان درويش، و فوق 100 كيلو جرام اللاعب أحمد وحيد.

اقرأ أيضا | وزير الشباب يلتقي لاعبي الجمباز المتأهلين إلى أولمبياد طوكيو 2021