حصاد 2020| أفضل 10 تطبيقات آندوريد هذا العام .. فيديوهات

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يعمل مطورو التطبيقات على تخطي الأمور بشكل يومي في محاولة لتحسين تجارب هواتفنا الذكية والأجهزة اللوحية وتعزيزها، في الواقع  يتم إصدار الكثير من تطبيقات اندوريد يوميًا، وفي التقرير التالي، تستعرض «بوابة أخبار اليوم»، أفضل تطبيقات اندوريد في عام 2020.

Bookmark Manager

هو تطبيق بسيط لإدارة الإشارات المرجعية، من خلاله سوف يتمكن المستخدم  من حفظ جميع الروابط والمواقع المفضلة بنقرة، كذلك، إدارة جميع الروابط والوصول إلى جميع الإشارات المرجعية بسرعة، ولا يتوقف الأمر عند هذا الحدّ، حيث يقوم التطبيق أيضًا تنظيم الروابط بمجلدات مثل الهياكل، وذلك كي تتمكن من إدارة الإشارات المرجعية وتصنيفها والوصول إليها بسرعة من تطبيق واحد.

 

يأتي تطبيق بخيار التصدير والاستيراد لإشاراتك المرجعية من هاتف إلى هاتف آخر، وهذا مفيد جدًا عند تغيير هاتفك.

 

GameOn

هو تطبيق جديد من Amazon، إنها شبكة اجتماعية للاعبين لتحميل مقاطع متنوعة ، يمكنك تحميل أشياء مثل الأحداث البارزة والمقاطع القصيرة واللحظات المضحكة وأشياء من هذا القبيل، إنه يتكامل مع أكثر من 1000 لعبة على Android ، بما في ذلك Crossy Road و PUBG Mobile و Final Fantasy Brave Exvius وغيرها.

يمكن أن تتراوح مدة مقاطع الفيديو من 30 ثانية إلى خمس دقائق. إنه يشبه TikTok تقريبًا ولكن للألعاب.

 

اقرأ أيضاً: إضافة تطبيق «يوتيوب ميوزيك» إلى نظام التشغيل «أندرويد 10»

My Income

أداة تعقب مالية بسيطة، يمكنك إدخال مقدار الأموال التي تجنيها ، وكل الأشياء التي تنفقها عليها ، ويمكنك رؤية سجل بجميع نفقاتك.

يتميز بإعداد الميزانية أو لشطب الضرائب للعاملين لحسابهم الخاص هناك.

يدعم التطبيق أكثر من 200 عملة ، وموضوعات متعددة ، والقدرة على تصدير بياناتك (بتنسيق CSV) ، ومعرفة إنفاقك في تنسيق الرسم البياني.

التطبيق غير متصل بالإنترنت تمامًا ، لذا لا يتم إرسال أي شيء إلى أي خوادم إلا إذا قمت بالتصدير والقيام بذلك بنفسك.

Noobly

هو تطبيق اجتماعي للاعبين، تقوم بإعداد ملف تعريف بجميع الألعاب التي تحب لعبها واهتماماتك المختلفة من هناك ، يمكنك العثور على ملفات تعريف ذات أشياء مماثلة لملفاتك ثم الالتقاء واللعب.

 

تركز خوارزميات المطابقة بشكل أكبر على الإعجابات المماثلة أكثر من أي شيء آخر ، بل إن بعض الأشخاص يحاولون استخدام هذا كتطبيق مواعدة.

 يوجد أيضًا محول المنطقة الزمنية ووظيفة الدردشة وبعض الميزات الأخرى أيضًا.

 

Olauncher

هو تطبيق سيغير أساسا مظهر نظام التشغيل في جهازك الشخصي للأندرويد، و يجعله ملونا أكثر، أجمل و أيضا أكثر سهولة و بديهية في بعض من برامجه، وشاشتك الرئيسية هي قائمة بالتطبيقات التي تستخدمها كثيرًا،ستكون قادرا على الاختيار من بين الكثير من الخيارت بلمسة زر.

 

ستكون قادرا أيضا على تغيير شكل مختلف الشاشات مثل الأيقونات التي لديكم في شاشات عرض مختلفة.

هناك بعض عناصر التخصيص الخفيفة ولكن لا شيء مبهرج أو مشتت للانتباه، يمكنك إخفاء التطبيقات التي لا تريد رؤيتها وهناك بعض الميزات التجريبية أيضًا.

Socreates

هو تطبيق صحي لعقول أكثر صحة، حيث يحتوي على مجموعة متنوعة من الاختبارات والنصائح والحيل والنصائح حول مواقف الحياة المختلفة.

اقرأ أيضاً: تطبيقات الموبايلات.. بياناتك «على المشاع»

SpeechLab

تطبيق بسيط لتحويل النص إلى كلام، يمكنك القيام بأشياء مثل تغيير محرك الكلام واللغة والصوت ، ولكن الوظيفة متشابهة. يمكنك إضافة نص إلى التطبيق ويجعل التطبيق النطق به.

يمكنك حفظ الكلام إذا كنت تريد استخدامه لاحقًا. تتضمن بعض الميزات الأخرى وظيفة تحويل الكلام إلى نص.

Starlink

هو التطبيق الرسمي لشركة SpaceX التى تعمل على نشر لنشر الإنترنت على الكوكب من الأقمار الصناعية في المدار.  ، يحتوي التطبيق على الكثير من المعلومات التي تشرح لنا كيفية توجيه الأجهزة لاستلام الانترنت الفضائي

 

Who Touched My Phone

 هو تطبيق لمعرفة المتطفلين على هاتفك والتقاط صورهم من خلال كاميرا السيلفي ، ويمكن من خلاله معرفة عدد محاولات فتح هاتفك ، ويقدم تقريرت بالتاريخ والساعة ،يشتغل  التطبيق في الخلفية  بطريقة خافيه.

Zenchat

عبارة عن تطبيق يجمع ما بين خاصية الدردشة وبين خاصية المهام، بحيث يمكن من خلاله التنسيق مع الآخرين بسهولة تامة.

يمكنك ببساطة الدردشة أثناء إنشاء قوائم مهام يمكن لجميع الأطراف المعنية رؤيتها، والأهم من ذلك، يمكن تعيين مهام لمشاركين محددين، ولا يتوقف الأمر عند هذا الحد، بحيث هناك خاصية تعيين التذكيرات للمهام.