«مصر للطيران» تستعد لاستقبال مشجعي مونديال اليد 2021

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تستعد مصر للطيران لاستقبال مشجعي بطولة كأس العالم لكرة اليد للرجال 2021، المقرر إقامتها في مصر في الفترة من ١٣-٣١ يناير ٢٠٢١.

يأتي ذلك من منطلق دور مصر للطيران الوطني والمجتمعي تحت رعاية وزارة الطيران المدني، من خلال رعايتها للعديد من الأحداث والمناسبات الدولية التي تنظمها مصر في مختلف المجالات.

وصرح الطيار رشدي زكريا رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران، قائلا: "تقوم فرق العمل بمصر للطيران حالياً من مختلف التخصصات باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة استعدادا لاستقبال البطولة وتسهيل كافة الإمكانيات في سبيل إنجاح الحدث، بالتعاون مع كافة الجهات المعنية، كما سيتم إطلاق حملة دعائية للإعلان والترويج للبطولة على متن الطائرات وأتوبيسات ومعدات الخدمة الأرضية".

وصرح الطيار عمرو أبو العينين رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، أنه تم الإعداد المسبق لمشاركة مصر للطيران في الحدث من خلال وضع شعار البطولة على متن طائرات مصر للطيران وعلى مقاعد الطائرة "Head Reast" وكذلك جاري دراسة اختيار "زي" لفرق العمل الموجودة بمصر للطيران ومطار القاهرة تحمل شعار البطولة لتكون بنفس الطابع و"زي" منظمي البطولة لتوحيد السمة والشكل العام للقائمين على الحدث.

من ناحية أخرى، يقوم القطاع السياحي بمصر للطيران  "الكرنك"، بطرح برامج سياحية للمشجعين من خلال توفير تذاكر الطيران والإقامة والانتقالات، وكذلك تذاكر المباريات ضمن البرنامج المتكامل المقدم لهم بالإضافة إلى تقديم كافة التسهيلات اللازمة لإجراءات الحصول على تأشيرة الدخول لمصر وغيرها من إجراءات السفر والوصول، للمشاركة في الخروج بأفضل تنظيم للبطولة التي تعد أول بطولة عالمية تعقد في ظل جائحة كورونا.

يذكر أن مصر للطيران أطلقت حملة قومية بعنوان "مصر للطيران أمان"، تزامنا مع بدء الاستعداد لاستقبال ضيوف ومشجعي مصر المشاركين في هذه البطولة والتي تستهدف من خلال تلك الحملة توصيل رسائل طمأنينة للقادمين من الخارج إلى جمهورية مصر العربية بسلامة وأمان كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية التي تطلقها مصر للطيران، بدءاً من نقطة السفر بمختلف المطارات ووصولا إلي مطار القاهرة الدولي وانتهاء الزيارة.

اقرأ أيضًا| الجمعة..مصر للطيران تسير 68 رحلة جوية لنقل 7300 راكب