بعد مهرجان القاهرة| الموجة الثانية لكورونا تضرب نجوم الفن

نجوم الفن
نجوم الفن

ضربت الموجة الثانية من فيروس كورونا المستجد مجموعة من الفنانين خلال الساعات الماضية.

وكانت في المقدمة الفنانة بسنت شوقي، التي أعلنت إصابتها بفيروس كورونا المستجد، موضحة أنها لم تظهر عليها أعراض شديدة لكنها حاملة للفيروس.

وكتبت بسنت شوقي، عبر حسابها بموقع فيس بوك، "أنا للأسف إيجابي، الحمد لله أنا معنديش أعراض، بس مع ده بردو أنا حاملة للفيروس، فياريت أي حد اختلط بيا قريب ياخد باله وياخد احتياطاته ويتابع صحته أولا بأول لأن فيه ناس كتير معندهمش أعراض أو أعراض بسيطة جدا وياريت تاخدوا فيتامين سى وزنك وتأكلوا كويس وتشربوا كتير وتاخدوا بانادول وهكذا، آسفة جدا لو اتسببت في أي إزعاج لأي حد من المخالطين".

والجدير بالذكر أن الفنانة بسنت شوقي، كانت من ضمن الحاضرين لفعاليات مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 42، والتي إنتهت الأيام الماضية.

وأعلنت الفنانة دانا حمدان، شقيقة مي سليم، منذ قليل بإيجابية نتيجة التحليل، الذي أجرته للتأكد من إصابتها بفيروس كورونا، بعد أيام من حضورها لفعاليات الدورة 42 لمهرجان القاهرة السينمائي.

 وكتبت دانا عبر حسابها على "فيسبوك"، "الحمد لله على كل شيئ إيجابي "كرونا"، ادعولي تعدي على خير، كنت حابه جدا اطلع لايف وارد على كل أسالتكم النهاردة بس مش قادرة خالص، إن شاء الله تتعوض أول ما اتحسن اليومين الجايين، دعواتكم بالشفاء".

و‎أعلن الفنان الشاب صدقي صخر عن إصابته بفيروس كورونا عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وكتب معلقا: "أنا للأسف إيجابي كورونا، الحمد لله انا أعراضي خفيفة او شبه معدومة، بس أُعتبر حامل للفيروس، فياريت أي حد اختلط بيا قريب ياخد باله وياخد احتياطاته ويتابع صحته أول بأول، آسف جدًا لو اتسببت بأي ازعاج لأي حد من المخالطين. ربنا يشفي الجميع".

وكشف المنتج هاني أسامة منتج مسلسل نمرة 2 الذي يعرض حاليًا علي إحدي المنصات الأليكترونية عن إصابته بفيروس كورونا عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وكتب معلقا:"أنا جالي كورونا.. الحمدلله.. ياريت اللي قابلني اليومين اللي فاتوا يخلي باله ويطمن على نفسه ربنا يشفي الجميع".

وأعلن كريم مغاورى نجل الفنان سامى مغاورى عن إصابته بفيروس كورونا، وكتب عبر حسابه على فيس بوك، قائلا: "الحمد لله قدر الله وما شاء فعل إيجابي كورونا عزل في المنزل لمدة 15 يوما ..الله الشافي المعافي".