فيديو| خالد النجار يكشف استعدادات «مؤتمر أخبار اليوم الاقتصادي» السابع

الكاتب الصحفي خالد النجار رئيس تحرير أخبار السيارات
الكاتب الصحفي خالد النجار رئيس تحرير أخبار السيارات

كشف رئيس تحرير أخبار السيارات الكاتب الصحفي خالد النجار، عن استعدادات مؤتمر أخبار اليوم الاقتصادي والمقرر انطلاقة السبت 19 ديسمبر المقبل بعنوان "مؤتمر أخبار اليوم الاقتصادي السابع إنجازات والتحديات في ظل جائحة كورونا " تحت رعاية رئيس الوزراء د.مصطفى مدبولي .

وقال خالد النجار خلال لقائه عبر" فضائية القناة الأولى" إن مؤتمر مؤتمر أخبار اليوم الاقتصادي بدأ منذ 6 سنوات ترجمة لفكرة الرئيس عبدالفتاح السيسي، لبناء اقتصاد قوي على أسس قوية بدعوة الصناع ورجال الأعمال وكل ما يخص المشروعات القومية لبناء دولة قوية . 

أضاف أنه في ظل جائحة كورونا كان هناك تحديات كبيرة لإقامة المؤتمر وتم تذليل كافة التحديات واختيار المكان بعناية من مؤسسة أخبار اليوم ليكون مؤمننا صحيا وتحت إشراف وزارة الصحة، باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية ووضع قواعد صارمة لتأمين الحضور . 

أشار رئيس تحرير أخبار السيارات إلى أن أهم المحاور التي يركز عليها المؤتمر وعلى رأسها ما يخص قطاع الأعمال والصناعة وهناك جلسة هامة للسياسات المالية والنقدي بحضور رؤساء البنوك والوزارء المعنيين لمناقشة جزب الاستثمار وتذليل كافة العقبات امام المستثمرين فضلا عن مناقشة الشراء الالكتروني والتحول الرقمي .