خاص| فليكس يوجه تحذير ونصيحة لـ«محمد صلاح»

فليكس ومحمد صلاح
فليكس ومحمد صلاح

وجه أحمد فليكس، نجم الأهلي ومنتخب غانا السابق، نصيحة لمحمد صلاح بشأن خطوته المستقبلية في ظل التألق الكبير الذي يعيشه النجم المصري مع ليفربول الإنجليزي.

ويحتل محمد صلاح صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 11 هدف، وهو الرصيد ذاته للثنائي دومينيك كالفيرت ليوين، لاعب إيفرتون، والكوري الجنوبي هيونج مين سون، لاعب توتنهام هوتسبير.

وقال فليكس في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم» :"محمد صلاح يعيش فترة رائعة مع ليفربول الآن، وأعتقد أنه إذا رغب في خطوة جديدة فيجب أن تكون لريال مدريد الإسباني أو أحد الأندية في هذا التصنيف العالمي".

وتابع نجم منتخب غانا في أولمبياد أتالانتا 1996 :"على محمد صلاح أن يضع تجربة البلجيكي إيدين هازارد نصب عينيه، لأنه يعاني منذ الانضمام لصفوف ريال مدريد بعد الرحيل عن تشيلسي".

واختتم أحمد فليكس :"أنصح محمد صلاح أن يستمر مع ليفربول ويواصل صناعة أسطورته هناك، وهذا أيضًا من أجل مستقبله".

بدأ "فليكس" مشواره مع النادي الأهلي عام 1993، ليصبح أحد أهم عناصر خط الهجوم، وينضم لمنتخب غانا الأولمبي في أولمبياد أتالانتا 1996، وتألق بشدة وسجل هدفًا في مرمى البرازيل ضمن منافسات ربع النهائي.

ولعب "فليكس" 117 مباراة مع الأهلي وسجل 47 هدفًا في مختلف البطولات التي شارك فيها.

خاض فليكس تجربة الاحتراف الأوروبي باللعب لأولمبياكوس اليوناني موسم واحد وشارك في 12 مباراة بواقع 11 مباراة في الدوري اليوناني الممتاز ومباراة وحيدة في تصفيات التأهل لدوري أبطال أوروبا وسجل هدفًا وحيدًا، وتوج ببطولة الدوري اليوناني موسم 1998-1999.

 

خاص| «فليكس» يستعيد ذكريات نهائي كأس 96 ويدعم الأهلي.. فيديو