4 مشاركين في مهرجان القاهرة السينمائي يعلنون إصابتهم بـ«كورونا»

القاهرة السينمائي
القاهرة السينمائي

عقب انتهاء فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي، بدأ عدد من الحضور في الإعلان عن إصابتهم بفيروس كورونا، بعد أن قاموا بعمل المسحة الخاصة بالفيروس لتتأكد إيجابية إصابتهم بالفيروس.

«بوابة أخبار اليوم» ترصد في هذا التقرير أبرز الأسماء التي أعلنت إصابتها بفيروس كورونا،عقب تواجدهم في مهرجان القاهرة السينمائي.

أعلنت الفنانة الشابة بسنت شوقي، وخطيبة الفنان محمد فراج عن إصابتها بفيروس كورونا.

ونشرت «بسنت» خبر إصابتها عبر حسابها الرسمي على «فيس بوك» معلقة: «أنا للأسف إيجابي، الحمد لله أنا معنديش أعراض، بس مع ده بردو أنا حاملة للفيروس، فياريت أي حد اختلط بيا قريب ياخد باله وياخد احتياطاته ويتابع صحته أول بأول؛ لأن فيه ناس كتير معندهمش أعراض أو عندهم أعراض بسيطة جدًا».

واختتمت: «يا ريت تاخدوا فيتامين سي وزنك وتأكلوا كويس وتشربوا كتير وتاخدوا بانادول وهكذا، آسفه جدًا لو اتسببت لأي إزعاج لأي حد من المخالطين».

وكانت بسنت قد حرصت على حضور حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 42 بصحبة خطيبها الفنان محمد فراج.


كما ‎أعلن الفنان الشاب صدقي صخر عن إصابته بفيروس كورونا عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وكتب معلقا: "أنا للأسف إيجابي كورونا، الحمد لله انا أعراضي خفيفة او شبه معدومة، بس أُعتبر حامل للفيروس، فياريت أي حد اختلط بيا قريب ياخد باله وياخد احتياطاته ويتابع صحته أول بأول، آسف جدًا لو اتسببت بأي ازعاج لأي حد من المخالطين. ربنا يشفي الجميع".

وشارك صدقي صخر مؤخرًا في فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، حيث كان يعرض له على هامش المهرجان الحلقة الأولى من مسلسل "أنصاف مجانين" والمقرر عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية قريبا.

وكشف المنتج هاني أسامة منتج مسلسل نمرة 2 الذي يعرض حاليًا علي إحدي المنصات الأليكترونية عن إصابته بفيروس كورونا عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وكتب معلقا:"أنا جالي كورونا.. الحمدلله.. ياريت اللي قابلني اليومين اللي فاتوا يخلي باله ويطمن على نفسه ربنا يشفي الجميع".

كما أعلنت الزميلة ميرفت علاء المنسقة الإعلامية للعدد من الفنانين عن إصابتها بفيروس كورونا بعد أنا كانت متواجدة في حفل ختام القاهرة السينمائي.