وجه اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية، فريق مكافحة ناقلات الأمراض بكفر شكر، بعمل حملة تقليل كثافات القوراض فى الوحدة المحلية بقرية أسنيت.
وكذلك بالوحدة المحلية بالشقر وذلك بمتابعة رؤساء الوحدات كما تم تطهير الوحدات الصحية وبنك الدم بقرية أسنيت.
وقام فريق مكافحة ناقلات الامراض بكفرشكر بحملة تقليل كثافات القوراض وتطهير الوحدات الصحية البقاشين وكفرتصفا مع متابعه رؤساء الوحدات المحلية.
وقال رئيس المركز والمدينة أن حملات تقليل كثافات القوارض وتطهير الوحدات الصحية مستمرة من أجل راحة وخدمة أهالينا المواطنين الذين نعمل على شعورهم بالرضا التام في شتى المجالات.

جامعة الزقازيق تنظم ورشًا علمية احتفالاً باليوم العالمي لمكافحة سوء استخدام المخدرات
«طرق قنا» توضح سبب التصدعات بطريق "قوص - السبع عيون": جاري العمل على معالجة الوضع
محافظ الدقهلية يتابع أعمال التطوير والتجميل بالسنبلاوين لتحسين البيئة البصرية





