نقطة على حرف

تعديلات قانون البناء

على سعده
على سعده

على سعده

-الاشتراطات الجديدة لقانون البناء الموحد كما قرأناها مثيرة للجدل وتزيد القلق فى مجال الاستثمار العقارى.. فبعد توقف التراخيص لمدة ٦ أشهر فوجئ المستثمر باشتراطات مجحفة تقلل عدد الأدوار ومساحات الردود ومساحات البناء (٧٠٪ فقط) ولا يقل عرض الواجهة عن عشرة أمتار ولا مساحة الأرض عن ١٧٥ مترا مسطحا وغيرها من القيود.
بالطبع ستقل الأراضى المستوفاة للشروط وسيزيد أصحابها من سعر المتر بها (عرض وطلب) وبالطبع لن يخسر المستثمر وسيعوض فارق السعر بإضافته على سعر الشقق عند البيع والمتضرر الوحيد سيكون المواطن الذى يسعى لشراء سكن يؤويه
> القلق من لقاح فيروس كوفيدـ١٩ يزداد.. ومواقع التواصل الاجتماعى تشعل حربا ضده.. وقنوات الإخوان منذ علمت أن السيد الرئيس أعلن عن صرفه مجانا للمواطنين تبدع فى تشويه اللقاح.. أعتقد أن الحل الأمثل لإقناع شعبنا الجميل باللقاح هو إعلان أن سعره ٥ آلاف جنيه وأنه سيصرف مجانا لمن يستحقه عن طريق بحث مجانى.. عندها سيهرع الشعب بأكمله للبحث عن واسطة للحصول على اللقاح.
> أطفال الشوارع تحت سن ١٨ والذين يعيشون بلا مأوى والمنتشرون فى معظم طرقات وربوع مصر يمثلون خطرا داهما وهم قنبلة موقوتة شاهدنا انفجارها فى أحداث يناير واستغلالهم فى إلقاء قنابل المولوتوف وإحداث الحرائق والفوضى وفى مظاهرات الإخوان وهم تحت الطلب لمن يدفع.. فى عصر محمد على باشا قام بتجميعهم وتربيتهم وتعليمهم وإرسالهم بعثات للخارج عاد منهم الكثير كعلماء يفيدون الوطن.. حاليا تقوم الدولة بتجميعهم وتربيتهم وتعليمهم العديد من الحرف والاستفادة منهم واتقاء شرورهم.. كل الشكر لمن فكر فى هذا الحل العبقرى.
> كنز المعلومات المقبوض عليه مؤخرا محمود عزت.. أطاح بالكثير من رجال الأعمال الخونة المختبئين بيننا وكشف عنهم الستار وفضح تمويلهم للإرهاب وللجان الإخوان الإليكترونية.
تحية من القلب لرجال مخابراتنا العظام.