عقد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة القليوبية د.السيد الفيومي، إجتماعا لرؤساء لجان الإدارات بالمديرية، بحضور وكيل المديرية سماح إبراهيم.
وشدد د.السيد الفيومي على الآتي:
-الإلتزام التام بالقرارات والضوابط القانونية في كافة الإجراءات والإلتزام بالقرارات الوزارية والنشرات المنظمة للعمل وسرعة الأداء
- ضرورة الحرص والدقة في أعمال الامتحانات
-بحث أي معوقات تعيق سير أعمال الأمتحانات علي مستوي جميع المراحل التعليمية
وشدد د.السيد الفيومي، على أنه لا تهاون لأي تقصير أو مجاملة في أعمال الامتحانات

نائبة وزير الخارجية تستقبل الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة إن آي كابيتال القابضة
وزير الصحة يترأس اجتماع مجلس إدارة صندوق التعويض عن مخاطر المهن الطبية
خاص | السبكي: المرحلة الثانية للتأمين الصحي تنطلق من المنيا وتستهدف 5 محافظات





