صيانة كشافات الإنارة بشوارع قري المنيا ورفع الإشغالات

صيانة كشافات بالشوارع بقري المنيا
صيانة كشافات بالشوارع بقري المنيا

تواصل الأجهزة التنفيذية بمحافظة المنيا، حملاتها اليومية، لـرفع الإشغالات من الميادين والشوارع الرئيسية لفتح الطريق أمام حركة السيارات وعبور المواطنين، ومراجعة أعمدة الإنارة المتواجدة بالطرق الرئيسية للوقوف على حالتها على الطبيعة، واستبدال الأسلاك المتهالكة بأخرى أكثر أماناً، وتركيب عوازل بالأعمدة، وإلغاء نزلات الأسلاك، تفادياً لوقوع حوادث الصعق بالكهرباء حرصاً على صحة وسلامة المواطنين.

 

اقرا ايضا|قافلة «جامعة المنصورة» تواصل فعاليتها بالقرى الأكثر احتياجا بأسيوط

 

وجه العميد محمد صلاح أبوكريشة رئيس مركز ومدينة المنيا، بتكثيف أعمال الصيانة الدورية للكشافات وأعمدة الإنارة بقرى وإحياء المنيا، لتيسير حركة المواطنين والمركبات والحد من الحوادث ليلا.

 

وأفاد محمد على جاد رئيس الوحدة المحلية لقرية بني محمد سلطان، أنه تم عمل صيانة للكشافات الموجودة بالطريق الدائري ببني محمد سلطان، حيث قام قسم الكهرباء بالقرية بعمل الصيانة اللازمة واستبدال اللمبات الكشافات التالفة.

 

وأضاف رضا مصطفى رئيس قرية طوخ الخيل، إنه تم عمل الصيانة اللازمة للكشافات الموجودة بالطريق الصحراوي الغربي عن طريق قسم الكهرباء بالكهرباء كما تم تحميل المدخل الغربى القرية، ولذلك بزراعة النجيل على جانبى المدخل الغربي، كما قامت الوحدة المحلية لقرية البرجاية بعمل صيانة بطريق الترعة الدماريسية بداية من قرية دماريس إلى قرية زهرة، كما استمرت أعمال الصيانة بطريق طراد النيل بنزلة حسين.


كما أكد رئيس المدينة، على بذل مزيد من الجهد والعمل على قدم وساق لتحقيق رضا المواطنين.