أشرف قاسم: «بن شرقي» لن يرحل.. و«ساسي» يجدد في هذا الموعد

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أكد أشرف قاسم، المشرف على فريق الكرة بنادي الزمالك، أن المغربي أشرف بن شرقي لن يرحل عن صفوف الفريق، مشيرا إلى أن هناك جلسة يوم الجمعة مع التونسي فرجاني ساسي لحسم ملف التجديد.

وقال أشرف قاسم، في تصريحات عبر قناة النادي الزمالك، إنه تم صرف كافة المستحقات المتأخرة للاعبي الفريق والجهاز الفني بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو.

وشدد أشرف قاسم، على أن المغربي أشرف بن شرقي، استلم مستحقاته المالية المتأخرة ولا صحة لأنباء فسخ عقده مع الزمالك، مؤكدا أن اللاعب مستمر مع الفريق بشكل طبيعي.

وأضاف: «اللجنة المؤقتة تبذل كل جهودها من أجل صرف المستحقات المالية للموظفين والعاملين واللاعبين في كل الألعاب، ورئيس النادي وقع العقود في المستشفى لسرعة إنجاز المستحقات».

وأكد أن أيمن يونس الرئيس التنفيذي للجنة الفنية بالزمالك، قطع شوطا كبيرا في مفاوضات تجديد عقد التونسي فرجاني ساسي، بعد عقد جلسة مع وكيله مهند بو عون، مشيرا إلى أن هناك جلسة جديدة يوم الجمعة أو السبت المقبلين على أقصى تقدير لحسم الملف.

وتابع قاسم: "عقدت جلسة مع ساسي وأبدى سعادته بالبقاء في مصر والاستمرار مع الزمالك، وهناك اتفاق مبدئي متبادل على تجديد عقد اللاعب الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي".