حوادث القليوبية.. سرقة سيارة «بطاطس مصنعة» وحريق طوخ

الأجهزة الأمنية
الأجهزة الأمنية

تنشر «بوابة أخبار اليوم»، أبرز الحوادث والجرائم التي شهدتها، محافظة القليوبية على مدار اليوم، والتي جاء أبرزها القبض على المتهمين بسرقة سيارة تتبع شركة شيبسي، وحريق في النخيل بطوخ.


سرقة سيارة شيبسي
نجحت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، في كشف غموض سرقة سيارة تتبع إحدى الشركات الشهيرة، من أسفل منزل قائدها بطوخ، وتبين أن صديقه غافله واصطنع مفتاحاً واستولى عليها بمساعدة سائق آخر لسرقة حمولتها لمروره بضائقة مالية.

البداية عندما تلقى اللواء فخر الدين العربي مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور مركز طوخ ببلاغ  "ا س ع " 29 سنة، سائق بالشركة، ومقيم الدير بدائرة المركز، باكتشافه سرقة السيارة قيادته من أسفل مسكنه، وبمناقشة المبلغ اتهم "ا ع ج" 25 سنة، مندوب مبيعات بذات الشركة ومقيم الدير، و"ا س ا " 26 سنة سائق بالشركة صديق الأول بارتكاب الواقعة.

تعطل قطار
أوضح مصدر بمحطة قطار بنها، أن توقف قطار رقم 23 القادم من الإسكندرية متجها للقاهرة، بسبب نفاد السولار، ويتم الآن بحث سبب التعطل وتزويده بالسولار لاستكمال رحلته، وتابع المصدر، أن القطار بمجرد تزويده بالوقود تحرك على الفور، ويستكمل رحلته للقاهرة، وتسبب في تأخر نصف ساعة فقط عن رحلته. 

حريق في طوخ
تمكنت قوات الحماية المدنية بالقليوبية بقيادة العميد عمرو حرب مدير الحماية المدنية بالقليوبية من السيطرة على حريق بـ5 نخلات على الطريق الزراعى "القاهرة الإسكندرية" بمنطقة نفق الحدادين بطوخ، فالبداية عندما تلقي اللواء فخر الدين العربى مدير أمن القليوبية إخطارا من العميد عمرو حرب مدير الحماية المدنية بالقليوبية، يفيد تلقيه بلاغا بنشوب حريق بـ5 نخلات بمنطقة نفق الحدادين بطوخ على الطريق الزراعى "القاهرة الإسكندرية".
 

اقرأ أيضا| سقوط «ديلر الخانكة» بـ«هيروين وميزان حساس»