آخر مستجدات الأعمال الإنشائية لوحدات موظفي العاصمة الإدارية ببدر | فيديو

صورة من البرنامج
صورة من البرنامج
Advertisements

قال المهندس محمد طلبة مدير عام التنفيذ بمشروع وحدات الموظفين بـالعاصمة الإدارية الجديدة، إن مدينة بدر خلال السنوات الأخيرة تشهد طفرة إنشائية كبيرة جدًا.

وأوضح خلال لقائه ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، المذاع على القناة «الأولى»، والفضائية المصرية، اليوم الثلاثاء، أن موقع سكن مصر للمرحلة الثانية المخصص للعاملين فى العاصمة الإدارية الجديدة بمدينة بدر، به 376 عمارة بنسبة تنفيذ الإسكان العمراني حوالي 92%، والطرق حوالى 70%، والمرافق أكثر من 90%.

وأضاف طلبة، "نمتلك ما يقرب من 150 عمارة جاهزة تمامًا"، موضحًا أنه "مع نهاية شهر مارس ننتهى من المشروع بالكامل بخدماته "، لافتا إلى أن جميع الخدمات موجودة من مدارس وملاعب ومخابز وغيرها.

وأشار مدير عام التنفيذ بالمشروع، إلى أن الوحدة مكونة من 3 غرف وصالة، مشطبة تشطيبا كاملا، لافتا إلى أن هناك الوصلات الكهربائية وكل ما يلزمها وجميع أنواع التشطيب مختارة بعناية من خلال لجنة مشكلة من الهيئة التى تختار أجود الأنواع والألوان.

وأكد  المهندس محمد طلبة، مدير عام التنفيذ بمشروع وحدات الموظفين بالعاصمة الإدارية الجديدة،أن الوحدة تصل مساحتها إلى 115 م والعمارة 4 شقق بها مصعد للتسهيل على السكان .

Advertisements